علّق حسن صالح حميديتش على قرار إدارة نادي بايرن ميونخ بإقالته من منصبه كمدير رياضي، بعد تتويج الفريق بلقب الدوري الألماني.

وأعلن بايرن ميونخ إقالة حميديتش من منصبه، وأوليفر كان من منصب المدير التنفيذي، في بيان رسمي.

وفي تصريحات نشرها موقع بايرن ميونخ الرسمي، قال حميديتش: "أنا فخور بتولي مسؤولية المدير الرياضي لبايرن ميونخ لما يقرب من ست سنوات، أود أن أشكر جميع اللاعبين والمدربين والفريق بأكمله وراء الفريق والجهاز الفني".

وأضاف: "لقد كانت رحلة جميلة كنت أرغب في استمرارها، لكنني أحترم قرار مجلس الإدارة، بايرن ميونخ فوق كل شيء وأتمنى التوفيق والنجاح لفريقنا ومشجعينا".

وصرّح هربرت هاينر، رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ: "مسار هذا الموسم بعد العطلة الشتوية والآراء المختلفة حول الاتجاه المستقبلي لفريقنا دفعتنا إلى الاتفاق مع حسن صالح حميديتش على الإنهاء الفوري لمنصبه".

مضيفًا: كان القرار صعبًا بالنسبة لنا، لعب حسن دورًا رئيسيًا في جميع نجاحاتنا منذ عام 2017، بما في ذلك الفوز في دوري أبطال أوروبا، وست بطولات للدوري، وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية".

وأوضح: "في محادثة بناءة ومحترمة، أبلغنا أنا وأولي هونيس حسن بقرارنا وأسبابنا، بالنيابة عن نادي بايرن ميونخ، أود أن أشكر حسن صالح حميديتش جزيل الشكر على عمله والتزامه وتعاطفه مع بايرن ميونخ، نتمنى له كل التوفيق في المستقبل، سيبقى صديقا لنادي بايرن ميونخ".