تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، لوسائل الإعلام، اليوم الجمعة، قبل مواجهة فريق إشبيلية في الدوري الإسباني.

ويحل ريال مدريد ضيفا على إشبيلية، غدا السبت، في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن لقاءات الجولة 37 من الدوري الإسباني "لا ليجا".

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: "نريد إنهاء الموسم بشكل جيد، إنها مباراة صعبة، إنهم يقومون بعمل جيد للغاية ولدينا إصابات مثل كريم بنزيما وماريانو دياز وفينيسيوس جونيور وماركو أسينسيو".

وأضاف:" سنحاول بأفضل ما لدينا دائما، المعنويات جيدة، كان من الجيد لنا الفوز على رايو فاليكانو، نحن نحترم قميص هذا النادي وقيمته، سنقاتل حتى النهاية، ويسعى اللاعبون لإظهار جودتهم واحترافهم".

وعن الحديث حول إلغاء تقنية خط المرمى الموسم المقبل بسبب عدم توفر الأموال، رد أنشيلوتي: "التكنولوجيا مهمة، منذ ظهور حكم الفيديو المساعد، تحسنت أشياء كثيرة، لكن تقنية خط المرمى شيء جيد، سيكون من الجيد استمرارها لتجنب الوقوع في المشاكل، لا أعرف لماذا لن يطبقوها، إذا كانت مشكلة مالية، يمكن حلها قريبًا".

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: ريال مدريد يُغري لاعب ليفربول بـ دوري الأبطال لضمه في الصيف

وعن فينيسيوس جونيور ولعب مباراة الغد، قال "لن يسافر لأنه لا يستطيع اللعب، لديه مشاكل في الركبة، أتمنى أن يلعب المباراة الأخيرة في الدوري".

فينيسيوس جونيور

وبالنسبة للتعاقدات في الصيف، قال أنشيلوتي: "ما يتعين علينا القيام به، سنفعل ما بوسعنا لمحاولة تحسين الفريق الموسم المقبل، لا تقلق".

وأكمل: "في جميع البطولات حاربنا حتى النهاية، لقد تركنا الدوري وراءنا بعض الشيء لأنه بعد المباراة ضد برشلونة كان من الواضح أن التركيز لم يكن على الدوري".

وواصل: "لقد قدم برشلونة موسما جيدا للغاية، وفشلوا في عدد قليل جدًا من المباريات، واستقبلوا عددًا قليلاً جدًا من الأهداف، لم تكن مشاكلنا في الهجوم، افتقرنا للصلابة في الدفاع".

وتابع: "هناك حديث عن التعاقد مع مهاجم، لكن الإحصائيات تشير إلى وجوب التوقيع مع مدافع، وهذا يظهر أن الإحصائيات مضللة بعض الشيء".

واختتم أنشيلوتي بالحديث عن مستقبل ناتشو وإيدين هازارد: "مستقبل ناتشو بيده، يمكنه المساهمة كثيرًا ونعرف ما يمكنه المساهمة به، لقد تحدث النادي معه للتجديد، لكنه يفكر في الأفضل بالنسبة له، كل شيء سوف يتضح في نهاية الموسم".

وأضاف: "الذي يحتاجه هازارد للموسم المقبل سأناقشه معه وليس هنا، لديه عقد ومن المفترض أن يبقى هنا، إذا لم يكن سعيدًا، فعليه أن يطلب من النادي المغادرة وإذا كان سعيدًا، فسيبقى مثل أي شخص آخر".

وبسؤاله لماذا لا تبدأ بهازارد غدا؟، رد الإيطالي: "أجد أنه من المدهش أنك لا تريد الانتظار حتى الغد لمعرفة التشكيلة!".