ذكرت صحيفة "ديلي ميل" بنسختها الأسكتلندية، أن ريال مدريد وضع قائد أسكتلندا، والظهير الأيسر لفريق ليفربول، أندرو روبرتسون، على قائمة التعزيزات المحتملة في الصيف.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع ظهير أيسر خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يبدو أن الفرنسي فيرلاند ميندي قريب من الرحيل، بعدما فشل في إثبات نفسه كلاعب أساسي في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي.

سيحاول ريال مدريد إغراء الدولي الأسكتلندي، باللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يقترب ليفربول من اللعب في الدوري الأوروبي، لصالح مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع، ويعتقد النادي الملكي أن الريدز سيطلب مبلغ يقترب من 40 مليون يورو.

أندرو روبرتسون

ويحتاج ليفربول للفوز في مباراته المتبقية بالجولة الأخيرة، بالإضافة إلى خسارة مانشستر يونايتد مباراتيه المقبلتين أمام تشيلسي وفولهام، لكي ينجح في التأهل للبطولة الأوروبية، وتبدو المهمة صعبة.

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: مانشستر يونايتد يُجهز عرضًا رسميًا لضم هدف ليفربول وآرسنال

يرتبط أندرو روبرتسون بعقد حتى يونيو 2026 مع ليفربول، وفاز بدوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي منذ انضمامه إلى ليفربول من هال سيتي في عام 2017.

بالإضافة إلى البحث عن ظهير أيسر، فقد تم ربط ريال مدريد أيضًا باللاعب الدولي الإنجليزي الدولي جودي بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند، ونجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.