كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف فينيسيوس جونيور، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد، بشأن مغادرة النادي الملكي بنهاية الموسم.

تعرض فينيسيوس جونيور للعنصرية من جماهير فالنسيا، في المباراة التي خسرها ريال مدريد أمس في الجولة 35 من الدوري الإسباني، التي طُرد خلالها البرازيلي بسبب الاشتباك مع الجماهير ولاعب الخفافيش.

طالع أيضًا.. فيديو | رئيس ريال مدريد يجتمع بـ فينيسيوس جونيور لمناقشة أحداث مباراة فالنسيا

أحداث ملعب ميستايا، أعادت فتح الجدل بأكمله حول العنصرية التي تعاني منها ملاعب كرة القدم، وتحديدًا إسبانيا، حيث تعرض اللاعب للعديد من المضايقات هذا الموسم كلما خرج ريال مدريد من بيرنابيو.

النادي الإسباني أصدر بيانًا رسميًا صباح اليوم الإثنين، أكد خلاله رفضه الشديد، مع إدانة الأحداث التي وقعت، بالإضافة لتقديم شكوى إلى مكتب المدعي العام ضد جرائم الكراهية والتمييز.

اوألمح للاعب في تغريدته أمس حول ما حدث، بالرحيل عن الدوري الإسباني، لتنتشر أخبارًا صباح اليوم الإثنين، تفيد بأن باريس سان جيرمان يرغب في ضمه لخلافة ميسي أو نيمار الموسم المقبل.

بينما أكدت إذاعة "كادينا كوبيه" عبر موقعها، أن فينيسيوس لا يفكر في الرحيل، وأن هجومه على الاتحاد الإسباني كان بسبب ما يتعرض له، لكنه مستعد للاستمرار مع النادي الملكي حتى نهاية عقده.

وأشارت التقارير إلى أن اجتماع اللاعب مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، ربما كان سببًا في تهدئة اللاعب البرازيلي الذي استشاط غضبًا مما حدث معه، وهو ما جعله ينتقد رئيس رابطة الدوري الإسباني بعد هجوم الأخير عليه.