تحدث محمد حلمي مدرب الزمالك الأسبق عن الأزمات التي تمر بها القلعة البيضاء في الفترة الحالية، موضحًا حاجة فريق الكرة للتعاقد مع عدد من الصفقات الجديدة.

وقال محمد حلمي في تصريحات عبر قناة "المحور": "نادي الزمالك كبير وقيمته كبيرة جدًا، ولن يقع أبدًا، قيمته في تاريخه وأولاده، لكن المشكلة لدينا أنه يجب التواصل مع الكبار ورموز النادي".

وأكمل: "كنت أحصل على راتب أقل من أي شخص أثناء تدريبي للزمالك، وكنت أتواجد لخدمته، وأيضًا بلا مقابل".

وتابع: "اتحاد الكرة الحالي نسي اللوائح التي تم وضعها من أجل قضية محمود كهربا، اللوائح واضحة، وأعتقد أن المسؤولين في الماضي كانت علاقاتهم جيدة بالأهلي والزمالك وكانت هناك لائحة يسير عليها الجميع".

وأردف: "تم إلغاء الدوري من قبل كي لا يهبط فريق الاتحاد السكندري، ولدينا نظام نغيره كما نشاء".

طالع | محمد حلمي: عبد الله السعيد تعرض للسخرية في الزمالك فانضم للأهلي

وعن الأداء الفني الحالي للزمالك، أوضح: "الزمالك تراجع بشكل كبير بسبب رحيل نجومه الكبار وأصبح أضعف مما كان، وحسام عبد المجيد حصل على ثقة من الأهداف التي سجلها في دوري الموسم الماضي، ولكن حاليا النتائج العكسية تؤثر سلبًا".

وأشار: "تم الاستعجال في الدفع بالصفقات الجديدة (واتحرقت) للجمهور، كان يجب عمل دراسة بشكل جيد للصفقات، والمدرب أوسوريو يرغب في تنفيذ أفكاره وما يدور في رأسه لكن اللاعبين المصريين يحتاجون لوقت من أجل فهم الجمل التكتيكية".

واستطرد مدرب الزمالك الأسبق: "أنصح أوسوريو بأن يستمر في طريقة لعبه حتى لا يشتت اللاعبين أكثر ومع الوقت سوف يستوعبون طريقته، خاصة أن مباراة أسوان الأخيرة كان شكل الزمالك خلالها مميزًا".

واختتم: "الزمالك يحتاج 6 صفقات سوبر في كافة الخطوط، خاصة الدفاع والوسط وكذلك الظهير الأيمن، ضيق الوقت أكبر مشكلة تواجه أوسوريو مع الزمالك".