كشف محمد حلمي مدرب الزمالك الأسبق النقاب عن تفاصيل عرضه عبد الله السعيد لاعب بيراميدز ومنتخب مصر على القلعة البيضاء في سن صغير، كما أكد أنه لم يتقاضى مقابل عندما تولى تدريب الفريق الأبيض في فترات سابقة، مشيرًا إلى أنه كان يقبل من أجل خدمة النادي.

وأضاف حلمي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور": "اتحاد الكرة لم يتذكر اللوائح في أزمة محمود كهربا، في وقت سابق كانت علاقة المسؤولين بناديي الأهلي والزمالك جيدة ولكنهم كانوا يسيرون وفق لوائح".

وأردف: "الزمالك تراجع بشكل كبير بسبب افتقاده لكثير من نجومه الكبار، الأبيض أضعف مما كان، وتم الاستعجال في الدفع بالصفقات الجديدة وحُرقت للجمهور، وكان يجب أن يكون هناك دراسة جيدة للصفقات".

طالع | عامر حسين يكشف عن أزمة جديدة بسبب الملاعب ويعلن موعد فتح باب القيد

وواصل: "أوسوريو يريد تنفيذ ما في عقله خلال وقت ضيق، ولاعبي مصر يحتاجون لوقت أكبر لاستيعاب الجمل المركبة، ويكونوا تائهين".

وأردف: "الزمالك يحتاج التدعيم بمدافع وظهير أيمن وأيسر وخط وسط ومهاجم وصانع ألعاب، وأنصح أوسوريو بأن يستمر في طريقة لعبه حتى لا يشتت اللاعبين أكثر ومع الوقت لاعبي الزمالك سيستوعبون طريقته خاصة أن مباراة أسوان الأخيرة كان شكل الزمالك خلالها مميز".

واستكمل: "أنا أول من اخترت سليمان كوليبالي لكي ينضم للزمالك ولكن انضم للأهلي ولا أعرف كيف حدث ذلك".

وكشف: "أتيت بـ عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك عندما كان صغيرًا وسخروا منه، وقالوا لي من عبد الله السعيد؟ وبعد التفاوض معه طلب الحصول على 600 ألف جنية، ثم قالوا له سنتصل بك".

وأتم: "بعد تألقه في مباراتين مع الإسماعيلي، أبلغ السعيد مسؤولي الزمالك برغيته في الحصول على مليون جنيه ونصف المليون، وأن يأتوا له إلى الإسماعيلية، عبد الله لديه عزة نفس وكان يشعر بالإهانة من الموقف الذي حدث لذلك انضم للأهلي بقيمة مالية أقل".