علق جاري نيفيل لاعب فريق مانشستر يونايتد الأسبق، على تتويج مانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي، بعد خسارة آرسنال بالأمس من نوتنجهام فورست.

مانشستر سيتي توّج بالدوري الإنجليزي مرتين بفارق نقطة واحدة عن ليفربول، الذي اعتاد على منافسة تلخصت دائمًا في صراع جوارديولا وكلوب.

طالع أيضًا.. فيرمينو يوجه رسالة مؤثرة إلى ليفربول وجماهيره بعد مباراته الأخيرة على "آنفيلد"

جاري نيفيل، يرى أن يورجن كلوب، كان هو المدرب الوحيد القادر على منافسة فريق مانشستر سيتي بقيادته لـ ليفربول، وأثبت ذلك خلال المواسم الماضية.

وقال جاري نيفيل في تصريحات عبر شبكة "سكاي" البريطانية: "يجب أن يكون لديك مدرب رائع ومجموعة من اللاعبين يمكنهم السيطرة على كل شيء، مثل مانشستر سيتي، حتى تكرر ما فعلوه".

وأضاف: "في هذه اللحظة، لا يوجد فريق أثت أنه قادر على منافسة مانشستر سيتي على مدى الخمس أو الست سنوات الماضية، إلا ليفربول".

وواصل: "آرسنال ظل في الصدارة معظم فترات الموسم، لكن في لحظة سقط، وسقوطه استمر حتى استعاد مانشستر سيتي الصدارة، وأصبح بطلًا للدوري، على عكس ما كان يحدث من يورجن كلوب وفريق ليفربول الذي كان قريبًا من اللقب حتى آخر جولة".

واختتم: "فرقي المفضل الآن في كرة القدم هو مانشستر سيتي، لا أقول إنني أشجعهم، أحب كرة القدم التي يقدمها جوارديولا وفريقه، تشعر وأنهم من عالم آخر".