تحدث البرازيلي روبيرتو فيرمينو عن مشاعره تجاه توديع فريقه ليفربول وجماهيره بملعب "آنفيلد"، حيث يغادر صفوف الريدز بنهاية الموسم الجاري، وعلّق على هدفه القاتل أمام أستون فيلا.

وقاد فيرمينو ليفربول للتعادل أمام أستون فيلا بهدف لمثله، حيث سجل في الدقيقة 90 بتمريرة من محمد صلاح، خلال منافسات الجولة السابعة والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال فيرمينو عن التسجيل في آنفيلد وأمام جماهير الفريق: "أمر لا يصدق بالطبع وكنت سعيدًا جدًا لذلك، أشكر ليفربول والجماهير على ما قدموه لي ولعائلتي، والدعم الذي تلقيته".

وأضاف عن مشاعره بشأن دخوله ملعب "آنفيلد" للمرة الأخيرة: "أعتقد إنها كانت قصة رائعة جدًا هنا مع هذا النادي الكبير، عشنا العديد من اللحظات، بالطبع أشكر النادي على كل شيء منحني إياه، وساعدوني كثيرًا في تحقيق هذه الألقاب وبالطبع فخور جدًا".

اقرأ أيضًا | تين هاج: لا يهمني ما يحدث مع ليفربول.. وكاسيميرو تجاوز التوقعات

وحول بكاءه أثناء توديع الفريق والجمهور له، أفاد البرازيلي: "حاولت عدم البكاء ولكنني بكيت، هذه المشاعر من الصعب أن تتحكم فيها، وهذه مشاعر متوقعة، تاريخ وقصة كبيرة جدًا مع هذا النادي الكبير الاستثنائي، وأنا سعيد جدًا بما حققته مع ليفربول وأن أكون جزءًا منه".

تكريم فيرمينو وميلنر وتشامبرلين بعد تعادل ليفربول وأستون فيلا