قالت تقارير مغربية، أن نادي الوداد المغربي، أنهى بوادر أزمة بين الأهلي ومنتخب مصر، بسبب لاعبي الأحمر الدوليين.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 4 يونيو المُقبل، على ملعب استاد القاهرة، على أن تقام مواجهة الإياب في مركب محمد الخامس يوم 11 من الشهر ذاته، أي قبل لقاء مصر وغينيا بـ 3 أيام فقط، في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

طالع أيضًا | هادي خشبة: تمنيت ابتعاد الأهلي عن صن داونز.. والوداد لا يُستهان به

وأشار موقع "لـ 360 سبور"، المغربي، إلى أن مباراة الإياب بين الأهلي والوداد ستكون في المغرب، وهي نفس البلد التي تستضيف مباراة مصر وغينيا، وسينضم لاعبو المارد الأحمر لمعسكر المنتخب مباشرة عقب اللقاء.

وينسب الموقع المغربي الفضل في حل الأزمة لـ الوداد بعد تأهله لنهائي دوري الأبطال؛ ليكون بذلك حل الأزمة وسهل الأمور على لاعبي المارد الأحمر للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني.

وكان الوداد قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد أن تخطى عقبة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، وفي حالة ان كان الأخير هو من تأهل، سيكون الوضع صعبًا بالنسبة للاعبي الأهلي الدوليين، الذين سيقطعون مسافة كبيرة من أجل اللحاق بمعسكر منتخب مصر.

يذكر أن الأهلي تقابل مع الوداد المغربي مرتين في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ونجح بطل المغرب في حسم اللقب خلال نسختي 2017، و2022.