أكد هادي خشبة لاعب الأهلي السابق، أنه تمنى ابتعاد المارد الأحمر عن مواجهة صن داونز في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أن الفريق الجنوب إفريقي يتمتع بقوة ضاربة في الخط الأمامي.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة عشر في تاريخه والرابع على التوالي، بعد فوزه على الترجي التونسي برباعية نظيفة، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وعلى الجانب الآخر، تخطى الوداد المغربي عقبة صن داونز، بعد التعادل السلبي ذهابًا، والإيجابي بهدفين لكل فريق إيابًا، ليضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي البطولة القارية.

طالع أيضًا | نائب رئيس الوداد: سعداء بمواجهة الأهلي.. ونلعب على التتويج باللقب كل موسم

وقال هادي خشبة في تصريحات عبر برنامج "البريمو"، المُذاع على قناة "تن": "سعيد بتأهل النادي الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة عشرة في تاريخه، والرابعة على التوالي، وهو إنجاز تاريخي للمارد الأحمر، وأتمنى التتويج باللقب الحادي عشر".

وتابع: "جمهور الأهلي هو البطل الحقيقي، و كلمة السر في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، ورسم لوحة فنية أمام الترجي التونسي على استاد القاهرة، ويستحق الفرحة، وأطالب لاعبي المارد الأحمر بحصد اللقب لإسعادهم".

وأضاف: "كنت أتمنى الابتعاد عن مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في نهائي دوري الأبطال، نظرًا لما يتمتع به الفريق من قوة ضاربة في خط الهجوم، وفوزه على الأهلي في دور المجموعات من قبل".

واختتم: "لكن في الوقت نفسه فإن الوداد منافس لا يُستهان به، وتوج باللقب على حساب الأهلي مرتين سابقتين".