أعرب سعد أدريب نائب رئيس الوداد المغربي، عن سعادته بتأهل فريقه إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب صن داونز، ومواجهة الأهلي.

نجح الوداد المغربي في اقتناص تعادل مثير من صن داونز الجنوب إفريقي 2-2، على ملعب الأخير في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليصل للنهائي ويصطدم بالأهلي المصري.

وقال سعد أدريب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "كانت هناك ثقة في اللاعبين، وضربنا موعدًا مع النادي الأهلي المصري الشقيق في مباراة نهائية وتاريخية، والفريقان من أفضل الفرق في قارة إفريقيا".

طالع | لاعب الوداد السابق: الأهلي في الأدوار الإقصائية مختلف.. وصعب توقع نتيجة النهائي

وأوضح: "نعرف الأهلي بشكل جيد، وكنا نفضل مواجهته لأننا نعرفه وسيكون ديربي عربي وهذه مفخرة لنا لأن الوداد والأهلي والرجاء والزمالك أندية كبيرة وعريقة في إفريقيا".

وأضاف: "سعداء أننا سنواجه الأهلي وأننا سنكون في مصر بلدنا الثاني ومرحبًا بهم في المغرب".

وواصل: "النهائي يكسب ولا يلعب، الأهلي يبقى فريق كبير وعريق في إفريقيا وسنعد له العدة ونتمنى أن يحالفنا الحظ ونحترم كل الفرق، ولدينا الوقت الكافي للتحضير للمباراة قبل السفر للقاهرة".

وأتم: "الوداد لم يتغير عن السنة الماضية، الخمسة سنوات الأخيرة دائمًا في نصف نهائي إفريقيا على الأقل، خضنا أربعة نهائيات في الثمانية سنوات الأخيرة، في كل موسم نلعب على التتويج باللقب".