تحدث جيمي كاراجر، النجم السابق لفريق ليفربول، عن تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم على حساب آرسنال.

وتمكن مانشستر سيتي من حسم لقب الدوري الإنجليزي، بشكل رسمي، عقب خسارة آرسنال اليوم أمام نوتينجهام فورست بهدف دون رد.

وقال كاراجر في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" الإنجليزية: "آرسنال ليس على بعد مليون ميل من مانشستر سيتي، هم يلعبون بأسلوب مشابه، ولكن لا يمكنك اللعب بأفضل لاعبيك طوال الوقت".

وأضاف: "كيفين دي بروين لا يلعب كل مباراة لـ مانشستر سيتي، كان هناك انخفاض هائل في مستوى آرسنال في النصف الثاني من الموسم، كان لديهم 50 نقطة في منتصف الطريق، أنت تعلم أنه يجب عليك الحصول على 90 نقطة للفوز باللقب".

واستمر: "قد ينتهي الأمر بـ آرسنال برصيد 84، على الرغم من أنهم يقولون إنهم فعلوا كل ما في وسعهم، ولكن لم يكن ذلك كافيًا حقًا".

اقرأ أيضًا.. أرتيتا يهنئ مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي ويعترف: أتحمل مسؤولية ما حدث

وفيما يتعلق بإمكانية تحقيق مانشستر سيتي للثلاثية هذا الموسم (الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي)، قال كاراجر: "أعتقد أنهم سيفعلون ذلك".

وأكد: "سيكونون المرشحون الكبار ضد إنتر ميلان ومانشستر يونايتد، يبدو الأمر وكأنهم في كل موسم تقريبًا لديهم فرصة الفوز بشيء ما".

واستطرد: "لقد رفع بيب جوارديولا المعايير إلى مستوى عالٍ للغاية، مع وجود مدرب مختلف لن يصلوا إلى هذه المستويات العالية، وبالنسبة لي هو يحدث أكبر فرق".

واختتم: "هل ستعتقد الأندية الأخرى على الإطلاق أنها تستطيع تحدي مانشستر سيتي؟ في الوقت الحالي هم على مستوى مختلف تمامًا".