أكد إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، جاهزية رافائيل فاران مدافع فريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر يونايتد، لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد يلاقي بورنموث غدًا، على ملعب فيتاليتي، ضمن الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا بديل لـ الشياطين الحمر عن الفوز من أجل الاحتفاظ بمركزه الرابع المؤهل لـ دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. رسميًا | مانشستر يونايتد يعلن رحيل مدافعه بنهاية الموسم

وقال تين هاج في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : "فاران تعافى تمامًا، سيشارك أمام بورنموث، كذلك سكوت ماكتوميناي عاد للتدريبات. وسنرى ما إذا كان سيلعب غدًا".

وردًا على سؤال، هل يمكن أن يكون مانشستر يونايتد مثل مانشستر سيتي، أجاب: "علينا التأهل للأبطال الآن، لاستكمال هذا المشروع الذي جئت من أجله، كل مباراة قادمة هي المباراة الأهم، لذلك علينا الحديث أكثر عن مباراة بورنموث".

وواصل: "بورنموث فريق رائع. إنهم في الدوري الإنجليزي ولن يهبطوا للدرجة الأولى. لقد قدموا موسم استثنائي للبقاء في البريمرليج".

وودع فيل جونز، قائلا: "رأيته لمدة 20 دقيقة فقط في أول تدريب هذا الموسم. مسيرته رائعة مع النادي. ما حققه كان أمرًا رائعًا، ومشاركته في نسختين كأس عالم، كل هذه الأشياء تجعله واحدًا من أهم اللاعبين".

واختتم بالرد على تقارير التعاقد مع سابيتزر نهائيًا: "سنرى ما سيحدث، لكن هذا ليس تركيزنا الأساسي الآن. تركيزنا على مواجهة بورنموث في المقام الأول".