أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رحيل مدافعه فيل جونز بنهاية الموسم بعد مسيرة استمرت 12 عامًا مع الشياطين الحمر في ملعب أولد ترافورد.

المدافع الإنجليزي انضم إلى مانشستر يونايتد في عام 2011 قادمًا من بلاكبيرن روفرز، وفي الموسم التالي فاز باللقب الأخير لـ فيرجسون من الدور الإنجليزي، وهو آخر ألقاب الشياطين الحمر في بطولة الدوري.

طالع أيضًا.. باريس سان جيرمان يزاحم مانشستر يونايتد لضم لاعب نابولي

صاحب الـ31 عامًا لديه 27 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا، وخاض مع الشياطين الحمر 229 مباراة بمختلف المسابقات طوال مسيرته وسجل 6 أهداف.

الإصابات كانت العدو الرئيسي لـ فيل جونز، وأبعدته عن المشاركة في كثير من المباريات، وتحديدًا هذا الموسم الذي لم يظهر فيه نهائيًا منذ إصابته ضد برينتفورد في نهاية الموسم الماضي.

وفي تصريحاته للموقع الرسمي، قال فيل جونز: "لقد كان الأمر صعبًا. ليس هناك ما ينكر ذلك. لا يمكنني الاختباء من الواقع. لقد لعبت عائلتي دورًا حيويًا في أن أبقى مستقيمًا، ولكنني لاعب كرة قدم، في النهاية كنت أتأثر كل مرة أتعرض فيها للإصابة".

وأضاف: "لقد كنت محظوظًا بما يكفي بأنني لعبت لـ مانشستر يونايتد، لم أترك أي جهد دون أن أبذله، حاولت العودة في كل مرة، ولكن كان الأمر صعبًا. كلما تذكرت كل مرة تعرضت فيها للإصابة، أصبت بالقشعريرة".

واختتم: "أشكر عائلتي وجماهير مانشستر يونايتد، كانت هناك بعض اللحظات الرائعة في مسيرتي، لكن الأمور لم تكن كما أردت".