تحدث خافيير زانيتي، نائب رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي، عن المباراة المرتقبة أمام مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل إنتر ميلان على حساب ميلان، ومانشستر سيتي أقصى البطل ريال مدريد، وسيلتقي الفريقان يوم 10 يونيو المقبل بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال زانيتي في تصريحاته إلى "Radio La Red": "عليك أن تراهن على الطريقة التي تتبعها في المباراة وتحاول أن تضعهم في مأزق، لأن لديك الأدوات لتحدي فريق لا يهزم".

وأضاف: "بالنسبة لي مانشستر سيتي الفريق الأكثر اكتمالاً، لأن لديهم بدائل في جميع المراكز، ولديهم لاعبين كبار، في أي مكان على أرض الملعب يمكنهم أن يزعجوك، لكن في النهاية، يمكن أن يحدث أي شيء، لأن الأشياء تتغير من لحظة إلى أخرى".

اقرأ أيضًا | برناردو سيلفا: أردت تعويض أدائي السيء أمام ريال مدريد.. وسنحاول الفوز أمام إنتر "القوي"

وتابع زانيتي: "إذا عدت إلى عام 2010، في نصف النهائي مع برشلونة كان ذلك بمثابة نهائي، لأنه كان لا بد من الفوز بها، تمكنا من التغلب على عقبة بدت مستحيلة، إذا كنت تثق فيما تفعله، فكل شيء ممكن".

وأكمل: "مواجهة فريق إنجليزي مثل مواجهة أي فريق آخر، الدوري الإنجليزي الممتاز يمر بلحظة رائعة، وسيكون نهائيًا مهمًا، ضد مدرب رائع، لقد كان أسبوعا مريعًا، لأن كل الحديث كان عن الديربي، ونهائي دوري أبطال أوروبا كان على المحك".

وأتم الأرجنتيني: "في المباراتين مع ميلان كنا نستحق الفوز، أنا متحمس بشأن هذا النهائي، إنها فرصة رائعة ويمكننا الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة، الفوز بهذا اللقب وأنا نائب رئيس إنتر ميلان يعني تحقيق حلم آخر".