كشف خافيير زانيتي، نائب رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي، عن منافسه المفضل في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي تأهل له على حساب ميلان في نصف النهائي.

إنتر ميلان تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 13 عامًا، على حساب ميلان بثلاثة أهداف في مجموع المباراتين على ملعب سان سيرو.

وينتظر إنتر ميلان الفائز من مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في نصف النهائي الآخر، بعدما انتهى لقاء الذهاب بينهما 1/1، قبل أن يلتقيا غدًا على ملعب الإتحاد.

طالع أيضًا.. لاوتارو مارتينيز: لم ننتقم من ميلان.. والفوز بدوري الأبطال بعد المونديال حلم لا يصدق

وقال الأرجنتيني في تصريحات لوسائل الإعلام بعد المباراة: "دعونا نرى من سيكون الخصم، لكن ما فعلناه هو أمر استثنائي بالفعل".

وأضاف: "إذا كان علي اختيار منافس في النهائي، فأنا أختار تجنب ريال مدريد، لأن هذه المنافسة تبدو مثالية بالنسبة لهم، وسيكون أصعب خصم نواجهه في النهائي".

وأكمل: "التأهل للنهائي شعور رائع، والفوز باللقب هو الشعور الأروع، لقد جربته كلاعب، فزت بالعديد من الديربيات، وخسرت في 2003 من ميلان، حينها كوستاكورتا كان من أوائل الذين حضروا ليحيوني بعد اللقاء".

واختتم: "علينا الاستمتاع بـ لاوتارو، إنه الآن يمر بمرحلة رائعة، ينمو كل موسم، ونحن نثق به ونتمسك باستمراره، ولا يوجد أي مجال لرحيله، وهو يعلم ذلك".