أكد العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، أن موقف القلعة الحمراء بشأن الدعوى المرفوعة لدى المحكمة الإدارية للطعن على شرعية لجنة الانضباط سليم، مُشيرًا إلى أن علاقة لاعبي القطبين جيدة.

النادي الأهلي كان قد رفع دعوى للطعن على شرعية لجنة الانضباط، بعد أن أصدرت عقوبات ضد لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا، بوقفه 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه، على خلفية أحداث مباراة القطبين.

وقال العامري في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "ملف النادي الأهلي في رفع دعوى قضائية ضد تشكيل لجنة الانضباط سليم 100%، وفقًا للوائح والقوانين".

طالع أيضًا | أبو رجيلة: فوجئت بلاعب لا أعرفه يرتدي شارة قيادة الزمالك.. ويجب الحفاظ على المركز الرابع

وتابع: "علاقة اللاعبين ببعضهم جيدة، في إطار التنافس والروح الرياضية، وهو ما حدث من جانب لاعبي الأهلي على رأسهم كهربا بعدما تمنوا السلامة للونش مدافع الزمالك".

وأضاف: "ستعود الأمور طبيعية عندما يكون هناك احترام سائد بين جميع الأندية، وأن تكون هناك عدالة، وتعود الجماهير بشكل محترم وتؤازر فريقها بدون أي تجاوزات، ولابد أن نتحرك في هذا الأمر وأن تكون الأخلاقيات الجيدة والود بين الجميع، والابتعاد عن السب".

وواصل: "هناك علاقات جيدة مع أساطير الزمالك وعلى رأسهم محمود أبورجيلة الذي يتحدث معي دائما في المناسبات، وهذه هي قيمة الرياضة وان يكون هناك علاقة ود واحترام وروح جيدة".

واختتم: "قابلت أشرف قاسم في السوبر المصري بالإمارات، وهو قيمة كبيرة والعلاقة فيها احترام ومودة وأخلاقيات، وهذا هو المطلوب".