تحدث محمود أبو رجيلة أسطورة الزمالك السابق، عن الأوضاع السيئة التي تمر بها القلعة البيضاء في الوقت الحالي، مُشيرًا إلى أن أبناء النادي فقط هم من سينقذونه من أزماته.

وقال أبو رجيله في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "الزمالك رحل عنه فريق ونصف، لا أعرف عددًا كبيرًا من اللاعبين، سوى 5 أو 6 لاعبين في الفريق، بينما الباقي لا أعلم من أين جاءوا".

وتابع: "كنا سعداء بتصعيد ناشئين في الموسم الماضي للفريق الأول، وفوجئت بأحد اللاعبين يرتدى شارة القيادة ولا أعرفه، أنا لعبت في الزمالك عشرين عامًا حتى أرتدي شارة قيادة الفريق".

وواصل: "الزمالك يُعاني ماليًا وإداريًا في ظل أزمة الحجز على أموال النادي، والكولومبي أوسوريو المدير الفني الجديد سيأخذ وقتا طويلا من أجل فهم الأمور داخل القلعة البيضاء".

طالع أيضًا | فاروق جعفر: أوسوريو لا يُناسب الزمالك وأفكاره غير مفهومة

وأشارت: "كان من الأفضل أن يستكمل مدحت عبد الهادي المهمة، وهناك إسماعيل يوسف موجود أيضا والنادي لديه نجوم كثر قادرون على قيادة الفريق".

وشدد: "يجب أن يسعى الزمالك للحفاظ على المركز الرابع، ولن ينقذ النادي سوى أبنائه فقط في الفترة الحالية، اسم القلعة البيضاء كبير، وأي لاعب يرتدى القميص الأبيض عليه بذل قصارى جهده من أجل الفوز".

واختتم: "عندما توليت تدريب الزمالك لم يكن لدي سوى لاعب أجنبي وهو كوارشي، والباقي من أبناء النادي، أين ناشئين الزمالك حاليا؟، بعضهم أصبح مثل (الموظفين)، والأبيض يمرض ولا يموت وسيعود لأفضل حالاته خلال الفترة المقبلة".