يرى سيموني إنزاجي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، أن مواجهة ميلان غدًا، ستكون من أهم المباريات في تاريخ النيرازوري.

يواجه إنتر ميلان نظيره ميلان في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022/2023، بعد أن فاز النيرازوري ذهابًا بثنائي نظيفة على ملعب سان سيرو.

وقال سيموني إنزاجي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "غدًا ستكون واحدة من أهم المباريات في تاريخ إنتر ميلان".

وأضاف: "لدينا ميزة بالتقدم 2/0، لكن هذا لا يعني أي شيء عندما تنطلق صافرة بداية المباراة، علينا أن نلعب بطريقتنا ونواصل العمل حتى يطلق الحكم صافرته ويعلن تأهلنا للنهائي".

طالع أيضًا | ستيفانو بيولي: لم يتوقع أحد تأهل ميلان لنصف نهائي أوروبا.. ويمكننا قلب الطاولة على إنتر

وسُئل إنزاجي عما إذا كان يتوقع أن يكون في نصف النهائي وعلى أعتاب النهائي عندما سحبت قرعة دور المجموعات في أغسطس، وتواجد في مجموعة برشلونة وبايرن ميونخ.

وأجاب: "شعرنا بخيبة أمل عندما شاهدنا القرعة، ولم نكن محظوظين، لكن في نفس الوقت، قلت للجميع في النادي، أن حتى برشلونة وبايرن ميونخ أيضًا لم يحالفهما الحظ، علينا أن نثبت لهم ذلك".

وواصل: "لحسن الحظ نحن الآن في الشهر الأخير من الموسم ونتواجد في نهائي الكأس، ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أحيانًا يكون الحظ في صالحك، وأحيانًا يرفض الوقوف معك أبدًا".

وأشاد بـ روميلو لوكاكو، بعدما تألق في الفترة الأخيرة، رغم بدايته السيئة منذ العودة الصيف الماضي: "أنا أعرفه، وجميعكم تعرفون روميلو، ما يفعله الآن هو ما توقعناه منه عندما جاء إلينا".

واختتم: "لسوء الحظ أنه تعرض لإصابة طويلة هو وكذلك بروزوفيتش، لكننا تمكننا من التعامل مع الوضع، والآن استعدنا روميلو ومع الوقت سيكون بروزوفيتش له دور هام عندما يحصل على الفرصة للعودة أساسيًا".