اعترف ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ميلان الإيطالي، أنهم ارتكبوا العديد من الأخطاء التي كلفتهم الخسارة من إنتر بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

انتهت مباراة الذهاب على ملعب (سان سيرو) يوم الثلاثاء الماضي، بهدفين نظيفين لفريق إنتر ميلان، ويحتاج الروسونيري غدًا الثلاثاء للفوز بثلاثية للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ستيفانو بيولي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة، قال: "ليس من السهل مواجهة إنتر في هذه الحالة غدًا، علينا الفوز 3/0 من أجل التأهل للنهائي. لكن كل شيء يمكن أن يحدث".

طالع أيضًا.. ميلان يتلقى دفعة معنوية قوية قبل مواجهة إنتر في دوري أبطال أوروبا

وأضاف: "التأهل للنهائي كما لم يتوقع أحد، سيكون مثلما تواجدنا في نصف النهائي ولم يكن أحد يتوقع أيضًا أن نتواجد هنا، علينا أن نقاتل ونؤمن بأنفسنا أمام إنتر غدًا".

وأكمل: "لدينا القدرة على قلب الطاولة، لدينا الامكانيات والثقة في أنفسنا والرغبة التي يمكنها أن تقودنا، علينا أن نكون حذرين من تكرار الأخطاء التي كلفتنا خسارة مباراة الذهاب".

واختتم: "هناك ثقة في عودة لياو، سيكون وقتًا مناسبًا وسيضيف للفريق الكثير خلال مباراة الغد. وكما تعلمون إسماعيل بن ناصر لن يشارك في أي مباراة حتى نهاية الموسم".