يرى مهاجم نادي الترجي التونسي الأسبق، مايكل إينرامو، أن بطاقة التأهل من مباراة الأهلي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لم تحسم بعد رغم نتيجة الذهاب في تونس.

ونجح الأهلي في تسجيل 3 أهداف مع الحفاظ على نظافة الشباك في مباراة الذهاب والتي أقيمت على ملعب "رادس" يوم، الجمعة الماضية، وهو ما يصعب نظريًا إمكانية العودة في النتيجة على الترجي.

وتقام مباراة الأهلي والترجي على ملعب "إستاد القاهرة" الدولي يوم، الجمعة المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الموريتاني الدولي، دحان بيدا.

وتواصل "btolat.com" مع مهاجم الترجي السابق، مايكل إينرامو، للتعبير عن رأيه فيما حدث في مباراة الذهاب والنتيجة القاسية على أبناء باب سويقة...

اقرأ أيضًا | لم يكن المطلوب.. تقارير تركية: لاعب الأهلي يخطف أنظار كشاف طرابزون التركي

الأهلي وإينرامو

وقال النيجيري: "كانت نتيجة مخيبة للغاية بالنسبة للترجي والجماهير".

وأضاف: "أعتقد أن أسباب هذه الهزيمة الثقيلة أن اللاعبين لم يظهروا بمستواهم المعهود المعتادين نحن عليه، مع غياب الجماهير، كان ذلك مؤثرًا بدرجة كبيرة على أداء الترجي".

وبسؤاله هل الأهلي حسم التأهل إلى النهائي بهذه النتيجة الثقيلة؟"، أجاب: "لا، في كرة القدم لا يمكنك أبدًا التكهن بالنتائج، فالأهلي لم يتوقع أبدًا أن يفوز على الترجي 0-3 في رادس".

وأتم تصريحاته: "أعتقد أن مباراة الإياب في القاهرة ستكون مختلفة تمامًا عما رأيناه في تونس يوم الجمعة".