فتح عفت نصار نجم الزمالك السابق، النار على مسؤولي القلعة البيضاء، مُشددًا على حصول البعض منهم على عمولات من الصفقات التي انضمت للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة الماضية.

وقال نصار في تصريحات عبر برنامج "البريمو"، المُذاع على قناة "تن": "الزمالك كان يمتلك طارق حامد وبن شرقي ومصطفى محمد وإمام عاشور، تم دفع أكثر من ثمنهم في لاعبين أقل مستوى، لو كانت الأمور تسير بشكل جيد لم يكن سيحدث كل هذا".

وتابع: "المسؤولون لا بد أن يُحاسبوا، ومثلما حدث في فترة ممدوح عباس وكانت سيئة والنادي تعاقد مع لاعبين دون المستوى، الفترة الماضية أيضًا كانت سيئة، ولو كان معي مستند كنت سأتقدم ببلاغات، لكن كله كلام من لاعبين تحدثوا معي شخصيًا".

طالع أيضًا | حلمي طولان: 9 لاعبين يجب رحيلهم عن الزمالك.. وأحترم الأهلي حتى لا أفقد مصداقيتي

وأضاف: "هناك لاعب وقع على عقد بـ16 مليون جنيه، ولم يحصل سوى على 4 ملايين فقط، نيبوشا المدير الفني السابق للزمالك كان قد وقع على مبلغ معين وحصل على مبلغ أقل، كلها سمسرة لأشخاص غير مسؤولة ويجب مُحاسبتها".

وأردف: "حرام ما يحدث في كيان كبير مثل الزمالك، لا توجد إدارة للنادي، ومن الذي أتى بهؤلاء اللاعبين، حتى في قطاع الناشئين يحدث تهريج، حاتم سكر يُخطئ في التمريرات كثيرًا، وماذا يفعل روقا في الملعب؟، كيف تترك لاعبين هامين يرحلون لتأتي بهؤلاء؟.. أين أنت يا معالي الوزير؟!".

واستمر: "مجلس الإدارة يرفض الرحيل، المفترض أنهم متطوعين، هل هناك شخص متطوع يُحارب من أجل الكرسي ويدخل في قضايا؟، أنتم لا تعرفون كيف تديرون النادي، اتركوه للجماهير لمن يُريد أن يُديره باحترام".

واستطرد: "السيرة الذاتية لـ أوسوريو جيدة، لكنه عاجز عن فعل أي شيء، حاتم سكر يرتكب أخطاء والمدرب مُصر عليه، وروقا يُخطئ في التمريرات وهو لاعب وسط، دون أن يضغط عليه أحد".

واختتم: "الأمور ستختلف عندما تكون هناك روح عند اللاعبين، ممكن مستواهم أقل لكن بالروح الأمر سيختلف، شعرت بعد المباراة الأخيرة أنني أريد أن أخلع قميص الزمالك من على هؤلاء اللاعبين، يجب أن يتم خصم مستحقاتهم بسبب سوء الأداء".