برر حلمي طولان مدرب الزمالك السابق، تراجع نتائج الفريق الأبيض في الموسم الحالي، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الإسماعيلي فاز على الزمالك، بثنائية مقابل هدف، على ملعب الإسماعيلية، في الجولة 27 من بطولة الدوري المصري. طالع

وقال مدرب الزمالك السابق في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على فضائية "أون تايم سبورت": "نتائج الزمالك انعكاس لعدم الاستقرار الفني والإداري والمادي، أركان النجاح في كرة القدم هي إدارة محترمة وجهاز فني قوي، ولاعبين على مستوى عالي، وإمكانيات عالية، أي أثر سلبي في واحدة منها، هذا يؤثر على الفريق".

اقرأ أيضا.. تعرف على أفضل لاعب في مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري

وتابع تصريحاته: "الزمالك يفتقد إلى حوالي 3 من العناصر المذكورة، هناك لاعبون في الزمالك لا يستحقون ارتداء القميص الأبيض، جمهور الفريق عندما يشاهد اللاعبين يؤدون بشكل جيد ويتعرضون للخسارة، لا يحزنون".

وبسؤاله، لو أنت مدير فني لـ الزمالك كم لاعب سيرحل؟، قال: "ليس أقل من 9 لاعبين؛ ولذلك لن أكون مديرًا فنيًا للزمالك، كنت أتمنى أن يتواجد جون إيبوكا، لأنه لاعب جيد ولكن تم بيعه لـ سيراميكا".

وأضاف: "أنا زملكاوي لحمًا ودمًا ولكن عندما أتحدث عن الأهلي يجب أن أعطيه الاحترام، وإلا أفقد مصداقيتي، الأهلي يتعامل بشكل احترافي منذ نشأته، منذ 50 سنة وأكثر والأهلي لم يتغير، منظومة احترافية متكاملة".

وختم طولان حديثه: "ليس مهم عدد الصفقات، الأهم الإمكانيات والمستوى الذي تُقدمه الصفقات، مصطفى شلبي لاعب جيد ولكنه لم يتأقلم حتى الآن (مخضوض شوية)، لكن باقي الصفقات لا أرى أي فائدة منها".

ويحتل الزمالك المركز الرابع بـ43 نقطة في جدول ترتيب الدوري، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الرابع عشر بـ29 نقطة.