أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن التأهل للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا مازال لم يحسم بعد رغم الفوز بثلاثية على الترجي التونسي.

الأهلي استطاع أن يحقق الفوز على الترجي بملعب رادس في تونس بثلاثة أهداف دون رد، في مواجهة ذهاب دور نصف النهائي للبطولة القارية.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي: "الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام الترجي، والمواجهة كانت صعبة في التحضير لها بسبب ضغط المباريات، ولكن شخصية الأحمر كانت حاضرة هنا في تونس، وتمكن الفريق من تجاوز عقبة مباراة الذهاب".

وأضاف: "بطاقة التأهل للدور النهائي ما زالت معلقة حتى مباراة الإياب" مؤكدًا أن هناك شوطًا ثانيًا في القاهرة ينتظر الفريقين.

طالع | مدرب صن داونز: جمهور الوداد لن يخيفنا.. انظروا لما فعلناه أمام الأهلي

وتابع: "مباراة الإياب ستكون صعبة لأنها أمام منافس قوي له سمعته وتاريخه في دوري الأبطال، وسنتحدث رفقة الجهاز الفني مع اللاعبين بضرورة طي صفحة مواجهة الذهاب والاستعداد بكل قوة لمواجهة العودة والتي سنتسلح خلالها بجماهيرنا من أجل حسم الأمور والتأهل للنهائي".

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، منذ قليل إلى مطار القاهرة بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ثلاث ساعات ونصف منذ إقلاعها من مطار قرطاج.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الترجي علي ملعب استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة المقبل الموافق 19 مايو بإياب دور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.