يرى رولاني مكوينا، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، أنه لا يخشى جماهير الوداد في مباراة الفريقين اليوم السبت.

صن داونز يحل ضيفًا على الوداد في استاد محمد الخامس، بذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، قبل أسبوع من تكرار المواجهة إيابًا بجنوب إفريقيا.

ولم يتأهل صن داونز إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، منذ عام 2016 عندما فاز باللقب المرة الوحيدة في تاريخه على حساب الزمالك، تحت قيادة بيتسو موسيماني.

وقال مكوينا ردًا على مواجهة جماهير الوداد في استاد محمد الخامس: "سيكون من المهم أن نخفف الضغوط على أنفسنا، لقد أثبتنا في القاهرة أننا يمكننا اللعب في مواجهة أصعب الجماهير، عندما تعادلنا مع الأهلي".

طالع أيضًا.. لاعب الترجي السابق: الأهلي أبهرني وغياب الجماهير أثر على المباراة

وأضاف: "في الجزائر أيضًا، لعبنا أمام ملعب ممتلئ عن آخره، مع جمهور عدواني بعض الشيء، لكننا فزنا بنتيجة كبيرة، نحن نريد أن نفوز باللقب، لذلك هذه الأمور طبيعية في إفريقيا، يجب أن نعتاد دائمًا على لعب هذه المباريات الصعبة".

وأكمل: "جمهور الوداد لن يخيفنا، نحن نثق في أنفسنا، لأنه إذا لم نكن واثقين في أنفسنا سنجد صعوبة في الفوز، لن تكون لدينا فرصة في التفوق عليهم في أرض الملعب".

واختتم: "لقد قمنا بالكثير من العمل الجيد، نحن نلعب في ملعب صعب وجمهور صعب، لكننا نثق تمامًا أنهم يعرفون أننا فريق جيد جدًا أيضًا، ويضعون لنا الكثير من الحسابات".