أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، أهمية مباراة خيتافي في الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

ويستضيف ريال مدريد ضيفه خيتافي على ملعب "سانتياجو برنابيو" غدًا، السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم، خوسيه مونويرا.

اقرأ أيضًا | كورتوا: مباراة الإياب أمام مانشستر سيتي نهائي.. ونجحنا في إيقاف مفاتيح خطورتهم

فينيسيوس

وتحدث أنشيلوتي عن المباراة في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "نريد الفوز غدًا أمام خيتافي، نحن لا نفكر على مباراة مانشستر سيتي المقبلة (يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا)، لكننا بحالة جيدة رغم ضغط المباريات".

وبسؤاله "هل أنشيلوتي وجوارديولا الأفضل في الوقت الحالي كمدربين؟"، أجاب الإيطالي: "لا، هناك آخرين مميزين".

وبسؤاله "من سيشارك من ميليتاو أم روديجر يوم الأربعاء أمام مانشستر سيتي؟"، رد: "لم أحسم الأمر بعد، مازال هناك بضعة أيام ونفكر بالأمر لكن حتى الآن، لا أعرف".

وحول ما إذا كانت هناك تغييرات في تشكيل الغد، أجاب: "كورتوا سيلعب، كذلك فينيسيوس ولكن لا أعلم إذا كان أساسيًا أم لا، سيعتمد الأمر على أداء اللاعبين لأننا نواجه فريقًا يصارع من أجل تفادي الهبوط".

وتابع: "لن أخبركم بمن سيلعب غدًا، لأنني لا أريد منح خيتافي أي ميزة، وكذلك لأن بعض اللاعبين متعبون لذا لن أخاطر بهم".

وعن كورتوا، قال "أحد أفضل اللاعبين في العالم، حارس رائع يجيد اللعب بكلتا يديه وقدميه، نحن نعرف مدى إمكانياته جيدًا ومدى قدراته الفنية".

وفيما يتعلق بـ ميندي وسيبايوس، قال "سيعود فيرلاند وسيبايوس للمشاركة غدًا معنا في المباراة".

وحول مستقبل أسينسيو وسيبايوس، أجاب "سيقرران ما سيفعلانه مع ريال مدريد في أقرب وقت ممكن".

وفيما يتعلق بالمصابين، أوضح "لقد أصيب بنزيما، وكذلك أصيب ألابا ورودريجو ببعض الكدمات يوم الثلاثاء أثناء مباراة مانشستر سيتي".

وبسؤاله "هل يعتبر فينيسيوس أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي؟"، أجاب: "أعتقد أنه كذلك، أو حتى قريبًا جدًا من هذه المكانة".