يواجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، حيرة كبيرة قبل مباراة مانشستر سيتي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

ريال مدريد تعادل بهدف لمثله مع مانشستر سيتي في الذهاب على ملعب سانتياجو بيرنابيو الثلاثاء الماضي، قبل أن تتكرر المواجهة يوم الأربعاء المقبل بملعب الاتحاد.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أفادت بأن أنشيلوتي يواجه حيرة في تشكيل ريال مدريد وتحديدًا خط الدفاع، بعد عودة إيدير ميليتاو من الإيقاف.

طالع أيضًا.. فرديناند يحذر مانشستر سيتي من ريال مدريد: تلعب أمام صاحب دوري أبطال أوروبا

وغاب ميليتاو عن مباراة الذهاب بسبب الإيقاف، وكان ثنائي دفاع الملكي، دافيد ألابا وأنطونيو روديجر، الذي قدم مباراة جيدة على النرويجي إيرلينج هالاند.

أنشيلوتي يثق في الألماني، ويرى بأن بعد الأخطاء التي ارتكبها ميليتاو في المباريات الأخيرة، أن روديجر هو الأحق بمرافقة ألابا في خط الدفاع.

وفي حالة لعب ألابا ظهيرًا، سيكون أنشيلوتي مضطرًا بالتضحية بـ إدواردو كامافينجا الذي كان يقدم أداءً رائعًا في مواجهة مانشستر سيتي، وكان سببًا وراء الهدف الوحيد للنادي الملكي.

حيرة أنشيلوتي تستمر في وسط الملعب، إذا انتقل الفرنسي لمركزه الأصلي، سيكون على كارلو التخلي عن واحد من الثلاثي مودريتش وفالفيردي وتوني كروس، أو الاعتماد على الرباعي بالكامل، مع التضحية بـ رودريجو على مقاعد البدلاء.