أكد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، فيدي فالفيردي، أنهم لا يستسلمون أبدًا حتى النهاية تعقيبًا على التعادل الإيجابي 1-1 أمام مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفشل ريال مدريد في الحفاظ على تقدمه بهدف، فينيسيوس جونيور، يوم الثلاثاء الماضي وسينتظر حتى يوم الأربعاء المقبل، لمحاولة حسم التأهل للمباراة النهائية.

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي في مأزق قبل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد ومانشستر سيتي

وتحدث فالفيردي عن دوافع ريال مدريد في البطولة بتصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، وقال: "اللعب في دوري أبطال أوروبا دائمًا ما يكون مميزًا لأنها بطولة خاصة لنا كنادٍ".

وتابع: "ريال مدريد يؤدي بطريقة مختلفة عن أي منافس آخر في دوري أبطال أوروبا، تجد أن هناك طموح آخر، طاقة كبيرة من اللاعبين، كل شيء يبدو كما لو كان حلمًا فريدًا".

وأضاف: "دوري أبطال أوروبا هو اللقب الذي يحلم به كل لاعب في فريق أوروبي، بالتأكيد ليس هناك أجمل من رؤية فريقك يفوز بهذه البطولة خاصة من أجل الجماهير، لأنها البطولة الأهم على مستوى الأندية، لذلك اعتقد أن كل اللاعبين يحاولون تقديم كل ما لديهم".

وعن التعادل أمام مانشستر سيتي: "لقد علمونا في ريال مدريد أننا لا نستسلم حتى النهاية، مازال متبقيًا 90 دقيقة".

وواصل تصريحاته: "سيكون أمرًا مميزًا أن أفوز مرة أخرى مع ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا، سيكون رائعًا خاصة وأنني أرتدي القميص رقم 15 وستكون هذه هي البطولة رقم 15 في تاريخ النادي".

وأتم: "لقد حصلت على هذا الرقم لأنه لم يكن لدي رقم مميز آخر، عندما انتقلت إلى الفريق استمتعت كثيرًا بهذا الرقم منذ اليوم الأول، وسأفعل كل شيء من أجل هذا النادي والاعتناء بهذا القميص لأنه لنادٍ مثل ريال مدريد".