واصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في خضم منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

المباراة تقام في خضم منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر البطولة المحلية.

وألقى المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق محاضرة فنية على اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الخميس.

واستمرت المحاضرة الفنية لأكثر من نصف ساعة داخل غرفة المحاضرات بمقر النادي.

وشرح أوسوريو للاعبين بشكل نظري كافة الأمور والمواقف الفنية التي حدثت خلال مباراة بروكسي الأخيرة في كأس مصر، والتي تم تدوينها بشكل كامل.

طالع | عدلي القيعي يرد علي إمكانية تعاقد الأهلي مع إمام عاشور

وحرص المدير الفني على منح بعض اللاعبين تعليمات فنية خاصة خلال المحاضرة.

ووضع الجهاز الفني للزمالك برنامجًا تأهيليًا خاصًا للاعبين على هامش المران.

وخاض لاعبو الفريق تدريبات تأهيلية سواء باستخدام أدوات الجيمانيزيوم أو بالكرة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق و أعضاء الجهاز المعاون.

وحرص أوسوريو على الحديث مع مخطط الأحمال أثناء أداء الفقرة التأهيلية و اطمأن منه على الحالة البدنية الخاصة باللاعبين في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة.

وانتظم عمرو السيسي في التدريبات الجماعية، عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي خضع له خلال الفترة الماضية، بعد تعافية من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوي الركبة.

وشارك عمرو السيسي في جميع فقرات المران سواء التأهيلية أو الفنية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة.

وشارك مصطفى الزناري في التدريبات الجماعية عقب إنتهاء اللاعب من البرنامج التدريبي الذي وضع له  الجهاز الفني خلال الأيام الماضية لتجهيزة بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات.

وأدى الزناري الحصة التأهيلية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي استعدادا للمواجهة المقبلة.

وواصل ناصر منسي وعبدالله جمعة ثنائي الفريق البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي لتجهيزهما للمشاركة في الفترة المقبلة.

وأدى الثنائي الحصة التأهيلية والعلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي،  على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري.

ويعاني ناصر منسي من إصابة في العضلة الضامة، بينما يعاني عبدالله جمعة من إصابة في العضلة الخلفية.

وفي السياق ذاته أدي عمر جابر الظهير الأيمن للفريق تدريبات تأهيلية بشكل منفرد على هامش المران الصباحي، وفقا للبرنامج الموضوع له لتجهيزه بأفضل شكل للمشاركة خلال الفترة المقبلة.

وشارك أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في جزء من التدريبات، إذ خاض الفقرة التأهيلية فقط مع زملائه في بداية المران ولم يشارك في باقي فقرات المران الخططية والفنية.

وقام فتوح باستكمال المران من خلال أداء تدريبات تأهيلية منفردة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع للاعب من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزه بأفضل شكل ممكن للفترة المقبلة.

وحرص محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على الحديث مع أحمد فتوح في حضور علاء رجب مخطط الأحمال للاطمئنان منه على حالته ومنحه بعض التعليمات.

وأدى لاعبو الفريق الأول فقرة تدريبات فنية وخططية على هامش المران، وركز الجهاز الفني مع اللاعبين على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة اللعب في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة.

وقام أوسوريو ومدحت عبد الهادي المدرب العام بمنح اللاعبين تعليمات فنية بشكل متواصل خلال أداء الفقرة الخططية و تم إيقافها أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين.

طالع | اتحاد الكرة يرد على أنباء إيقاف وليد عبد الرازق حكم مباراة الزمالك وبروكسي

عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تحت قيادة الجهاز الفني، تم خلالها تطبيق كافة الأمور الخططية التي تم التدريب عليها.

وقرر الجهاز الفني خوض المران الختامي غدا الجمعة في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي قبل سفر الفريق إلى الإسماعيلية عقب انتهاء المران للانتظام في معسكر مغلق استعدادا للمواجهة المرتقبة.