رد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، علي إمكانية التعاقد مع إمام عاشور المحترف ضمن صفوف متيلاند الدنماركي.

وقال القيعي في تصريحات لبرنامج بلس 90 المذاع على قناة "النهار": "دوري كشركة للكرة طوال العام أعمل على البدلاء في كل مراكز الفريق ومنهم اللاعب الصغير والكبير والمحلي والإفريقي والدولي بشكل احترافي".

وأضاف: "لو يوجد لاعب يحتاجه المدرب وتكون رغبته وليست رغبتي أقوم بالتنفيذ، القرارات التي تخص كرة القدم ليست من شأني".

طالع | عدلي القيعي: موسيماني "صايع كرة" وكان بإمكانه تحقيق نجاح أكبر مع الأهلي

وبسؤاله، "هل هناك ما يمنع التعاقد مع إمام عاشور؟"، أوضح: "هذا ليس من شأني (مش بتاعتي)" مشيراً إلى أن الأمور ليست بالبساطة التي يتصورها البعض.

وواصل: "كان يوجد في بعض الأوقات أوقات لاعبون أحرار في ناديي الزمالك والأهلي، كان من الممكن أن يتعاقد معهم ولكن الأحمر لم يتعاقد معهم وقتها، الأهلي رأى أنه لن يتعاقد مع هؤلاء لكي يحافظ على شيء معين مثل زيرو وفرجاني ساسي وغيره، لن نتعاقد مع اللاعب إلا الذي يريد أن يلعب في الأهلي".

وأتم: "تعجبني جدًا إمكانيات إمام عاشور وأحمد سيد زيزو، وأكثر من لاعب آخر ليس في الزمالك فقط ولكن في بيراميدز وفيوتشر أيضا، هناك لاعبين مميزين".

وتحدث عن مصير برونو سافيو: "في حال استمر يجب أن تتم مساندته،  لكي نحصل منه على عمل، هجوم الجماهير يتسبب في تدمير اللاعب تسويقيًا".

وقال القيعي عن أسباب فشل ضم موليكا: "المفاوضات وصلت إلى 3 ملايين ونصف مليون دولار في وقت كان هناك أزمة دولارات حقيقية، المشكلة لم تكن في الأموال، ولكن أن نصل لحل مع ناديه، كانوا مترددين في بيعه، وناديه هو سبب فشل المفاوضات، وأتت لحظة وكان متبقي 48 ساعة على إغلاق باب القيد وتعاقدنا مع القندوسي لكي لا يضيع مننا، وسوزا كان بديل موليكا ولكن وكيل أعماله طلب طلبات لا يمكن قبولها".

وأخيرًا قال عن إذا كان موليكا مازال على رادار الأهلي: "هذه أسرار عمل لن أفصح عنها".