كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن أسباب قد تجعل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، غاضبًا مع نهاية الموسم الحالي من غريمه، إيرلينج هالاند، بسبب نجاحاته مع مانشستر سيتي.

ويتألق هالاند هذا الموسم بعد الانتقال إلى مانشستر سيتي، حيث يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 هدفًا بالإضافة إلى مساهمته في استعادة السيتزن صدارة جدول البطولة متفوقًا على آرسنال.

ولكن بحسب التقرير أن عقد هالاند مع مانشستر سيتي يتضمن عدة بنود أهمها الحصول على مكافأة مالية قدرها 1.1 مليون يورو، إذا حصل فريقه على الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يوضح موقفه من تجديد عقد جوندوجان مع مانشستر سيتي

هالاند قد يفوز بالكرة الذهبية

 بالإضافة إلى 400 ألف يورو إذا فازوا ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد، بجانب 400 ألف يورو آخرين إذا فاز اللاعب بلقب هداف الدوري الإنجليزي الذي حسمه بالفعل.

الأمر لن يتوقف عند هذا الحد، فهناك مكافآت أخرى مرتبطة ببطولة دوري أبطال أوروبا، قد يحصل هالاند على 2.2 مليون يورو إذا حقق مانشستر سيتي البطولة بجانب الكرة الذهبية التي قد تكون في انتظاره لنفس السبب.

ليكون إجمالي المبالغ التي قد يحصل هالاند عليها 4.1 مليون يورو، وترى الصحيفة أن كل هذه الإنجازات والناجحات قد تثير غضب مبابي الذي يسعى للفوز بالكرة الذهبية منذ سنوات.