أكد أسامة حسني لاعب الأهلي السابق، أن اختيار إدارة القلعة الحمراء لـ مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، كان موفقًا، مُشيرًا إلى أن المدرب السويسري يمتلك رؤية جيدة للمستقبل.

وقال أسامة حسني في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "كولر كان موفقًا في اختيار التشكيل المناسب لمباراة بيراميدز في كأس السوبر، ولديه أيضًا دكة بدلاء مميزة".

وتابع: "وهذا ظهر من خلال مشاركة حسين الشحات وكهربا وخالد عبد الفتاح، واستعد بشكل جيد للقاء، الأهلي كان منظماً ولعب بتكتيك رائع، بالإضافة إلى الجاهزية البدنية التي ظهر عليها اللاعبون حتى الشوط الإضافي الرابع".

وأضاف: "اختيار إدارة الأهلي لـ كولر كان موفقاً، وقرار الإدارة في نهاية الموسم الماضي بمنح اللاعبين راحة كان جيدًا، وتم تدعيم الفريق بعناصر مميزة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وهذا جعل المارد الأحمر يظهر بمستوى جيد".

طالع | خالد مرتجي: حالة سعادة في الشارع الرياضي بسبب الأهلي.. ولا مكافآت خاصة للاعبين

وواصل: "كولر ناجح بنسبة 100% مع الأهلي، وحصد بطولتي كأس مصر والسوبر، وأمامه فرصة التتويج ببطولتي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا".

وشدد: "هناك تخطيط جيد من قبل إدارة الكرة بالنادي، بالإضافة إلى أن عودة الجماهير ساهمت في تطوير الفريق ومنحت اللاعبين دفعة قوية".

واختتم: "كولر فعل أمراً رائعاً وهو تجهيز كل اللاعبين، عكس فترة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، رغم أنه مدرب جيد لكنه لم يجهز البدلاء، الآن لم نُعد نشعر بغياب أي لاعب في ظل وجود عناصر مميزة، والمدرب السويسري كان لديه رؤية واضحة في بداية الموسم بعدما علم بالجدول المضغوط محلياً وقاريًا".