كشف آرون رامسديل، حارس مرمى آرسنال، أن ميكيل أرتيتا عرض على اللاعبين مقطعًا من الفيلم الوثائقي "All or Nothing" بعد هزيمتهم أمام نيوكاسل الموسم الماضي، وقبل مباراتهم اليوم الأحد.

كان آرسنال تعرض للهزيمة من نيوكاسل في الموسم الماضي، على ملعب "جيمس بارك"، بهدفين دون رد، لتنتهي آمال الجانرز في التواجد بالمراكز الأربعة الأولى.

وحقق آرسنال اليوم الأحد فوزًا بثنائية نظيفة على حساب نيوكاسل، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليقلص الفارق إلى نقطة مع المتصدر مانشستر سيتي.

وقال رامسديل في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "هناك فخر كبير، وشعور بالراحة أيضًا إلى حد ما، خاصة بعد الحديث عما حدث العام الماضي، لفرض أنفسنا على هذه المباراة والجماهير، أنا فخور حقًا".

وأضاف: "لم نتحدث عن مباراة العام أمام نيوكاسل، حتى الاجتماع قبل مغادرتنا الفندق، أظهر لنا المدرب أرتيتا مقطعًا من الفيلم الوثائقي لآرسنال العام الماضي، وأظهر لنا جميعًا وجوهنا وموظفينا، وأظهر لنا مدى الألم الذي نشعر به، كانت لدينا الرغبة الشديدة في ألا تكون هي نفسها اليوم".

اقرأ أيضًا | أوديجارد بعد فوز آرسنال أمام نيوكاسل: علينا القتال حتى النهاية.. وأي شيء يمكن أن يحدث

وأردف رامسديل: "ربما أعطانا ذلك دافعًا إضافيًا، في نهاية اليوم، نقاتل ضد مانشستر سيتي للقيام بشيء مميز، أعتقد أنه أعطانا هذا الشيء الإضافي عندما كان علينا أن نبذل أقصى جهدنا".

وأتم: "بمجرد مواجهة العاصفة، يجب أن تكون منسجمًا ثم تلعب، استحقينا الصدارة، أعتقد أننا كنا محظوظين عندما جاءت فرصة لهم في القائم، لكن منذ ذلك الحين أصبحنا مسيطرين".

وثائقي "All or Nothing" ظهر فيه أرتيتا وهو يعنف لاعبي آرسنال حين تعرضوا للهزيمة من نيوكاسل والتي كلفتهم التأهل لدوري أبطال أوروبا وقتها.

وقال أرتيتا حينها: "أغلقوا أفواهكم، كان بإمكاننا استقبال ثمانية أهداف، إذا رأيت فرصهم (الآن)، فسوف تبكون، سوف تبكون بسبب الطريقة التي تنافسنا بها، إنه لأمر محرج أن نأتي إلى هنا ونلعب بهذه الطريقة".