أكد أرون رامسديل، أن فريقه آرسنال، لن يتخلى عن حلمه وتطلعاته للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض آرسنال لهزيمة من مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف، أمس الأربعاء في منافسات البريميرليج.

وقلص مانشستر سيتي الفارق مع آرسنال المتصدر، إلى نقطتين، مع بقاء مباراتين مؤجلتين للسيتي.

وقال رامسديل في تصريحات نشرها موقع "آرسنال" الرسمي: "رد الفعل الفوري من الملعب هو خيبة أمل، جئنا إلى هنا للفوز بالمباراة ولم ننجح في ذلك".

وأضاف: "لم نلعب تسعة أشهر من الدوري الإنجليزي الممتاز لنكون في هذا الوضع للتأوه أو الاستسلام، لن نفعل ذلك، إذا كان هناك شيء سيحدث، فسيكون في دورينا، لذلك يجب أن نكون مستعدين للانقضاض إذا حدث أي شيء".

وأصر رامسديل: "لا شيء يتغير بالنسبة لنا؛ سنتعامل مع كل شيء كما نفعل دائمًا ونتعلم من أخطائنا، بشكل فردي وجماعي، لسوء الحظ الليلة لم نتمكن من فعل ما جئنا لتحقيقه".

وعن مانشستر سيتي، أفاد حارس مرمى آرسنال: "سوف يعاقبونك إذا كنت بطيئًا جدًا في الضغط لمسافة نصف ياردة أو لم تفوز بالرأسية أو الكرات الثانية".

اقرأ أيضًا | جوارديولا: ضغطنا على آرسنال مماثل لما فعلناه الموسم الماضي مع ليفربول

وواصل: "كان من الصعب الحصول على فرصة في المباراة، لكن في الوقت نفسه، لم نفرض أنفسنا بشكل كافٍ في الشوط الأول، مما منحهم تقدمًا بهدفين وكانوا بلا هوادة، هذا ما هم عليه".

وأكد رامسديل: "إنهم مجرد فريق مخيف عندما يريدون ذلك، نطمح لأن نكون أفضل فريق في هذا الدوري، لذلك سننظر في كيفية قيامهم بالأمور ونحاول أن نكون منافسيهم، الفضل للاعبين بأننا بهذا القرب منهم".

وأشاد رامسديل بجماهير آرسنال: "إنهم يمنحوننا دفعات هائلة، نشعر بخيبة أمل بالتأكيد لأننا لا نستطيع إعادتهم إلى منازلهم بابتسامة على وجوههم، ولكن إذا كان هناك شيء واحد حول هذه المجموعة من المشجعين التي رأيتها على مدار الـ 18 شهرًا الماضية، فلن يستسلموا".

وشدد: "إنهم يعلمون أننا نقدم كل ما في وسعنا، يمكن أن تحدث الأخطاء، لقد رأينا الدعم الذي حصلت عليه الأسبوع الماضي بخطئي وكيف وقف الاستاد بأكمله يدعمني، لن يكون هناك أنين وآهات في ملعبنا مساء الثلاثاء عندما نلعب ضد تشيلسي، ولا أطيق الانتظار لرؤية جماهيرنا يوم الثلاثاء ومحاولة تصحيح الأمور".