لا يزال إلكاي جوندوجان غير واضح بشأن مستقبله مع نادي مانشستر سيتي، في ظل اهتمام برشلونة بالتعاقد معه منذ الصيف الماضي.

اللاعب الألماني يتألق مع مانشستر سيتي هذا الموسم الذي ينتهي عقده بنهايته، وسجل هدفين في الفوز أمس على ليدز يونايتد والذي عزز صدارة النادي الإنجليزي للدوري في رحلة دفاعه عن اللقب.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أفادت بأن جوندوجان أحد اللاعبين الذين يتواجدون على طاولة مفاوضات برشلونة، وهناك مفاوضات معه، ولكن التوتر في النادي الكتالوني بسبب عدم معرفة موقف ناديه من تجديد عقده.

طالع أيضًا.. وكيل كانسيلو يمهد الطريق لانتقاله إلى برشلونة في الصيف

وأشارت التقارير إلى أن مانشستر سيتي ليس واضحًا حتى الآن بشأن العقد الذي يعرضه على اللاعب مع تقدمه في العمر، ولكن جوندوجان نفسه لم يظهر إشارات بشأن استمراره.

ويرى برشلونة أن جوندوجان هو اللاعب المثالي لوسط ملعب برشلونة، مع طريقة لعب تشافي هيرنانديز التي لا تختلف كثيرًا عن بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي.

برشلونة متفق بالفعل مع جوندوجان على مدة العقد ولكن العروض الأخرى قد تُغري اللاعب الألماني، بالإضافة إلى أن مانشستر سيتي يمكن أن يجدد عقده في النهاية بعد الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا إذا حدث ذلك.

صاحب الـ32 عامًا، ينتظر ما سيحدث خلال الأيام القادمة، لكن تركيزه الأساسي على حسم لقبي الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، وكذلك نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في يونيو المقبل.