كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن خورخي مينديز وكيل الدولي البرتغالي جواو كانسيلو لاعب فريق بايرن ميونخ المعار من مانشستر سيتي، يمهد الطريق لانضمامه إلى برشلونة في الصيف.

اللاعب البرتغالي انضم إلى بايرن ميونخ في ميركاتو يناير الماضي قادمًا من مانشستر سيتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

ولا ينوي بايرن ميونخ تمديد إعارة كانسيلو، أو تفعيل بند الشراء، كما أن مشاكله مع بيب جوارديولا والتي كانت سببًا في رحيله إلى النادي الألماني، تمنعه من الاستمرار في مانشستر سيتي.

طالع أيضًا.. سبورت: جوارديولا منع كانسيلو من الانتقال إلى برشلونة

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أفادت بأن برشلونة يدرس التعاقد مع كانسيلو منذ فترة طويلة، ويتوسط خورخي مينديز وكيل اللاعب لنقله إلى النادي الكتالوني في الصيف على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع خيار الشراء.

ويخطط برشلونة لحل لغز الرواتب واللعب المالي النظيف، ورغم أن تشافي صرف النظر عن ضم ظهير أيمن، إلا أن وجود كانسيلو في السوق، أغرى المدرب الإسباني، الذي يرى في جواو لاعبًا مناسبًا لطريقة لعب النادي الكتالوني.

كانسيلو لعب من قبل في الدوري الإسباني مع فالنسيا، قبل انتقاله إلى إنتر ميلان ثم يوفنتوس، ورغم تألقه مع مانشستر سيتي لكنه رحل بسبب اختلاف وجهات النظر مع بيب جوارديولا في النادي الإنجليزي.