كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، منع انتقال الدولي البرتغالي جواو كانسيلو إلى برشلونة.

كانسيلو في الشتاء الماضي، كان قريبًا من الانتقال إلى برشلونة، لكنه انضم إلى بايرن ميونخ في الأيام الأخيرة من الميركاتو، معارًا حتى نهاية الموسم الجاري.

بحث برشلونة عن تعزيز مركز الظهير الأيمن، وكان اسم جواو كانسيلو أكثر من اتفق عليه أعضاء الإدارة الرياضية، لكن بيب جوارديولا منع ذلك.

طالع أيضًا.. ماركا: جوندوجان يهدد عودة ميسي إلى برشلونة في الصيف

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أفادت بأن برشلونة كان في مفاوضات مع جواو كانسيلو، ولكن منعته مشاكل اللعب المالي النظيف مع الليجا، وكذلك بيب جوارديولا الذي رفض انضمامه للبلوجرانا.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه ليست المرة الأولى، حيث منع جوارديولا الثنائي رحيم ستيرلينج وزميله برناردو سيلفا أيضًا من الانتقال إلى النادي الكتالوني.

ومع ذلك، لم يستسلم برشلونة، وظل يتابع موقف اللاعب المعار من مانشستر سيتي إلى بايرن ميونخ، ويسعى للدخول في مفاوضات معه خلال الصيف المقبل.

برشلونة تعاقد مع فيران توريس من مانشستر سيتي مقابل 55 مليون يورو في 2021، كما ضم من النادي الإنجليزي سيرجيو أجويرو وإريك جارسيا بدون مقابل، بعد انتهاء تعاقدهما مع السيتي.