أعرب العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي عن سعادته بتحقيق الفريق لقب السوبر المصري بالفوز على حساب بيراميدز بهدف دون رد.

وفي مداخلة لقناة "النهار" قال العامري فاروق: "النادي الأهلي عندما يفكر في خوض البطولات من المؤكد يحترم الفرق المنافسة، انسحاب الزمالك من عدمه نحن ليس طرفاً فيه وليس مجال اهتمام، نعمل على بطولة ومباراة وهدفنا يكون حصد اللقب لأن لدينا أهداف مهمة جدًا في تحقيق الأرقام القياسية وأننا نصل لريال مدريد ونتخطاه ونكون الأكثر تتويجًا على مستوى العالم، نادي الزمالك ينسحب هذا شيء يخصهم ويتحدثون عنه".

اقرأ أيضا..جمال الشريف يوضح مدى صحة قرارات حكم مباراة السوبر بين الأهلي وبيراميدز

وعن مواجهة السوبر والفوز على بيراميدز قال: "بيراميدز قدم مباراة قوية واللقاء كان فيه ندية بين الفريقين، كولر محترم جدًا وملتزم ويقدم أداء متميزاً وهادئاً ويتعامل برقي وهناك جهد مبذول من جانبه هو ومساعديه".

وأكمل نائب رئيس النادي الأهلي: "مجتمع النادي الأهلي يضم مليون مواطن مصري، مجلس الإدارة كله يعمل كمجموعة واحدة، نتمنى جمهورنا يكون في ظهر الفريق وهو كلمة السر، أرجو من الجماهير تبدأ في الحضور ومن المؤكد هناك تواصل في بعض الملفات ومتفهم جدًا ويجب على الجماهير أن تساعد معنا".

وواصل عن حبس بعض جماهير الأهلي: "نحن نتابع مع المجموعة من الجماهير ونرى هذا الملف، ونرجو من الجماهير مساعدتنا والمقاطعة ليست الحل للأزمة، وارد المقاطعة تكون غير صحيحة، الأهلي لن يترك جماهيره، ولكن في نفس الوقت هناك أشخاص يدخلون ويسببون لنا أزمات".

وختم: "المسؤولون في الدولة يتعاملون مع ملف حضور الجماهير بشكل جيد، نحن في النادي الأهلي أعلنا أنه ممنوع دخول الشماريخ إلى المدرجات وأرجو من الجمهور يساعد في ذلك".