تحدث إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، اليوم الجمعة، لوسائل الإعلام، قبل مباراة وست هام يونايتد، في الدوري الإنجليزي.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على وست هام يونايتد، بعد غد الأحد، على ملعب لندن، ضمن لقاءات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وبدأ تين هاج المؤتمر الصحفي: "في كل مرة في الموسم عندما نخسر، نعود إلى الوراء، أعتمد على اللاعبين، وعلينا أن نفعل ذلك مرة أخرى، لذلك ليس هناك وقت للبقاء في هذا، سنذهب إلى مباراة وست هام يونايتد والجميع يركزون على ذلك ونستعد لهم".

وأضاف: "نحن نضع خطة جيدة، يجب على اللاعبين تحمل المسؤولية وسيفعلون ذلك، أنا أعتمد عليهم وعليهم القيام بذلك ويمكنهم القيام بذلك لأن لدينا الدليل في الموسم في كل مرة عندما كانت لدينا خيبات الأمل، فإنهم يعودون".

وأكمل: "أعتقد أنه سيكون نفس الفريق الذي لعب المباراة السابقة، ربما لاعب واحد جديد، أليخاندرو جارناتشو، يجب أن أرى، ربما يمكنه المشاركة ولكن علينا أن نرى كيف سيكون غدًا".

يذكر أن أليخاندرو جارناتشو يغيب عن مانشستر يونايتد منذ إصابته أمام ساوثهامبتون في 12 مارس، ضمن لقاءات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. تقارير: مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع مهاجم روما

وعن صراع الأربعة الأوائل: "لقد شرحت للتو أننا حققنا أداءً جيدًا، من آخر 5 مباريات، 4 انتصارات وتعادل، لدينا كل شيء في أيدينا، لذلك علينا التركيز على أدائنا، وأنا أثق في اللاعبين".

وعن البرازيلي أنتوني: "أعتقد أن شغفه هو قوته وبالطبع حتى مستوى معين عليك أن تتحكم فيه، لكنك بحاجة إلى الشغف والرغبة في الفوز بالمباريات والفوز بالمعارك في المباراة، هو طموح للغاية ولكن كما قلت ركز على مباراتك والفريق وما تحتاجه المباراة وإذا كان يفعل ذلك، فهو لاعب رائع".

وتحدث تين هاج عن فريق وست هام: "كما تقول التجربة، إن ديفيد مويس مدرب رائع، منذ فترة طويلة في الدوري الممتاز وأنا أتطلع إلى مواجهته".

وتابع: "لقد واجهناهم مرتين هذا الموسم لأننا واجهناهم أيضًا في كأس الاتحاد، وستكون مباراة رائعة أخرى، كل مباراة هي معركة، كل مباراة تمثل تحديًا لذا علينا الاستعداد لذلك".

واختتم بالحديث عن دوري أبطال أوروبا: "بالطبع نحن بحاجة إلى أن نكون هناك في دوري الأبطال ونريد أن نكون هناك لأننا نريد التحدي مع أفضل الفرق في العالم، لذلك نحن نفعل كل ما في وسعنا من أجل تحقيق ذلك".