يواصل مانشستر يونايتد رحلة البحث عن مهاجم صريح في سوق الانتقالات، من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل، ومن أبرز الأسماء، النيجيري فيكتور أوسيمين، والإنجليزي هاري كين.

وبحسب صحيفة ذا صن الإنجليزية، نقلا عن موقع "كالتشيو ميركاتو" فإن مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع مهاجم روما، الدولي الإنجليزي، تامي أبراهام.

قدم أبراهام أداءً رائعًا في موسمه الأول مع روما وسجل 27 هدفًا في 53 مباراة في كل المسابقات، لكنه في الموسم الحالي يعاني قليلا، حيث سجل 9 أهداف فقط في 46 مباراة.

اقرأ أيضًا.. تامي أبراهام يفتح الباب أمام عودته لـ تشيلسي

ويمتلك تامي أبراهام، بندا في عقده يتيح له العودة لفريقه السابق تشيلسي مقابل 70 مليون جنيه إسترليني، لكن روما يريد مبلغًا أكثر قليلا من الذي اشتراه به مقابل التخلي عنه.

وانتقل أبراهام إلى روما في صيف 2021 مقابل 35 مليون جنيه إسترليني قادما من تشيلسي، وعلى استعداد لبيعه مقابل 39.5 مليون جنيه إسترليني.

وقال أبراهام في تصريحات صحفية: "أعلم أنني لم أكن أنا الحقيقي، أعلم أنني لم ألعب بأفضل ما أستطيع، لكنني إنسان في نهاية الأمر، لقد كانت ثقتي منخفضة، لكن كان عليّ أن أظهر للجماهير أنني ما زلت أنا وما زلت على استعداد للقتال وبذل قصارى جهدي من أجل الفريق".