تحدث توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، موضحًا تطورات حالة لاعبيه المصابين، وعلّق على ارتباط ناديه بالتعاقد مع راندال كولو مواني لاعب آينتراخت فرانكفورت.

وارتبط بايرن ميونخ بمفاوضات لضم راندال كولو مواني، حيث أشارت صحيفة "بيلد" الألمانية إلى أن النادي البافاري يعرض 60 مليون يورو بجانب المتغيرات للحصول على اللاعب الفرنسي.

وقال توخيل عن تلك المفاوضات: "لا أستطيع أن أقول إنه صحيح، وإذا كان صحيحًا، فلن أقول إنه صحيح! (ضاحكًا)، هذه ليست مشكلة في الوقت الحالي".

وبشأن المصابين قبل مباراة البايرن أمام فيردر بريمن المقرر خوضها غدًا السبت، أفاد: "دايوت أوباميكانو غير جاهز، ليون جوريتسكا موقوف، جوزيب ستانيشيتش غير جاهز لمدة أسبوعين بسبب إجهاد عضلي".

وأكمل: "إيريك مكسيم تشوبو موتينج وألفونسو ديفيز غائبان أيضًا، لدينا فريق مستنزف، وربما سنأخذ بعض الشباب معنا".

اقرأ أيضًا | بطلها ساديو ماني.. تقارير: بايرن ميونخ يسعى لصفقة تبادلية مع نابولي

وأوضح توخيل: "ركبة تشوبو موتينج لا تزال تسبب له الانزعاج، شعرت أن عودته مسألة أيام، يستغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً مما توقعنا".

وأردف: "عندما يغيب، ليس لدينا رقم 9 كلاسيكي، لكن يمكن لساديو ماني أو سيرج جنابري أو توماس مولر اللعب أيضًا في هذا المركز، ماتياس تيل أيضًا".

وعن بديل جوريتسكا في خط الوسط، أشار الألماني: "من المحتمل أن يحل ريان جرافينبيرش محل جوريتسكا، أعجبني ما رأيته منه ضد هرتا برلين، سنرى من يبدأ".

وأتم توخيل: "سجل سيرجي جنابري وكينجسلي كومان هدفا في المباراة الأخيرة (ضد هيرتا) لذلك لا أعتقد أننا سنستبعدهم".