كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن صفقة تبادلية ضخمة محتملة بين نادي بايرن ميونخ الألماني، ونظيره نابولي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الصفقة تشمل تبادل ساديو ماني لاعب فريق كرة القدم الأول بـ بايرن ميونخ، بالنيجيري فيكتور أوسيمين هداف نابولي الإيطالي، الذي يعتبر على أعتاب التتويج بالدوري غدًا الخميس.

ساديو ماني صاحب الـ31 عامًا مستمر مع بايرن ميونخ حتى 2025، لكنه ارتبط بالرحيل في الصيف المقبل، مع أنباء عودته إلى ليفربول وكذلك اهتمام تشيلسي بضمه لتدعيم صفوفه.

طالع أيضًا.. تقارير: بايرن ميونخ مستعد لسماع عروض بيع ساديو ماني

ماني لعب 7 سنوات في ليفربول، ثم قرر في الصيف الماضي تغيير الأجواء وانضم إلى بايرن ميونخ، ولكن منذ يومه الأول والمشاكل تلاحقه.

البداية بالإصابة والغياب عن كأس العالم، وعدم تأثيره في النادي البافاري بل تأثر بايرن ميونخ بالسلب بوجوده، بعدما أفادت التقارير بأنه تسبب في رحيل جوليان ناجيلسمان بسبب مشاكل مع المدرب الألماني، وكذلك خلفه توماس توخيل، بالإضافة إلى شجاره مؤخرًا مع زميله في الفريق ليروي ساني.

التقارير التي نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية، أكدت أن ماني سيتم عرضه للبيع في الصيف، وهو ما جعل إدارة نابولي ترى أن التعاقد معه سيكون فرصة مناسبة للغاية.

وأشارت التقارير إلى أن نابولي يفكر في عرض فيكتور أوسيمين هداف الفريق والدوري الإيطالي ضمن صفقة تبادلية لضم المهاجم السنغالي، ويعتبره لوتشيانو سباليتي خير خلف للنيجيري.

أوسيمين هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، أبرزها الإنجليزية، مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي وآرسنال، ولكن حتى الآن أوريليو دي لورينتيس يتمسك باستمراره مع أمراء الجنوب الإيطالي.

فيكتور أوسيمين هذا الموسم شارك في 33 مباراة مع نابولي، وسجل 26 هدفًا وصنع 5 في مختلف المسابقات، المحلية والقارية.

بينما سجل ساديو ماني 7 أهداف فقط في الدوري الألماني، ولا يبدو أنه قادر على احداث الثورة التي أحدثها رفقة محمد صلاح في ليفربول خلال السنوات الماضية.