عبر المدير الفني لمنتخب الإمارات الأول، رودولفو أروابارينا، عن أمنياته بفوز فريقه السابق بيراميدز ببطولة كأس السوبر المصري على حساب الأهلي في مباراة الغد والتي تقام في الإمارات.

ويلتقي الأهلي وبيراميدز غدًا، الجمعة، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "محمد بن زايد" بقيادة الحكم، محمود البنا.

وكان من المفترض أن تكون المباراة بين الأهلي والزمالك قبل اعتذار الأخير بسبب وقف تنفيذ قرار إيقاف المهاجم، محمود عبد المنعم "كهربا"، لمدة 12 مباراة بقرار سابق من لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم.

اقرأ أيضًا | على طريقة الدنمارك 92.. صُدفة قد تصنع المجد لـ بيراميدز في السوبر أمام الأهلي

الاهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر

وتواصل "btolat.com" مع مدرب الإمارات الحالي والسابق لنادي بيراميدز الذي أشرف على تدريبه في موسم 2020/2021، للحديث عن مشاركة الفريق في كأس السوبر المصري والذي تحتضنه العاصمة الإماراتية "أبو ظبي".

وتحدث أروابارينا عن بيراميدز وقال: "ما زلت أتابع نتائج الفريق لأن لدي أصدقاء هناك مثل ممدوح عيد (الرئيس التنفيذي) وعمرو بسيوني (مدير التعاقدات) وغيرهم من الأشخاص الجيدين في بيراميدز".

وتابع: "للأسف، لن أكون متواجدًا في الإمارات لحضور المباراة لأنني سأسافر إلى إسبانيا ولكني أتمنى أن يفوز بيراميدز ويحصد أول الألقاب في تاريخه".

الجدير بالذكر أن بيراميدز يشارك في كأس السوبر المصري أمام الأهلي كوصيف بطولة كأس مصر في موسم 2021/2022 والتي خسرها قبل أقل من شهر ضد القلعة الحمراء بنتيجة 2-1.