يشهد اليوم الخميس 4-5-2023 إقامة العديد من المباريات في مختلف البطولات على مستوى العالم، منها الدوريات المصري والإنجليزي والإسباني والإيطالي.

وتتواصل منافسات الجولة الـ27 من الدوري المصري بإقامة 3 لقاءات، الأولى بين المقاولون العرب والبنك الأهلي والثانية حرس الحدود أمام نظيره طلائع الجيش وأخيرا لقاء فاركو أمام فيوتشر.

وفي الدوري الإنجليزي يلاقي فريق مانشستر يونايتد منافسه برايتون في اللقاء المؤجل من الجولة 28 للبريميرليج.

أما عن الدوري الإسباني فتٌلعب 4 لقاءات في ختام منافسات الجولة الـ33 من المسابقة، التي شارفت على الانتهاء خلال مايو الجاري.

وفي الدوري الإيطالي يستعد فريق نابولي لخوض مباراة هامة أمام أودينيزي حيث يحتاج الأول لـ نقطة وحيدة من أجل الفوز بلقب السيريا أ عن الموسم الجاري.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 4-5-2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم

المقاولون العرب أمام البنك الأهلي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، عبر قناة أون تايم سبورتس2.

حرس الحدود ضد طلائع الجيش، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، عبر قناة أون تايم سبورتس1.

فيوتشر أمام فاركو، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 09:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، عبر قناة أون تايم سبورتس1.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

برايتون أمام مانشستر يونايتد، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم

إشبيلية أمام إسبانيول، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 08:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD.

جيرونا ضد ريال مايوركا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 08:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 2 HD.

أتلتيكو بلباو أمام ريال بيتيس، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD.

رايو فاليكانو ضد بلد الوليد، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 2 HD.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

إمبولي أمام بولونيا وتنطلق المباراة في تمام 09:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتُذاع عبر قناة AD SPORTS Premium 2.

أودينيزي ضد نابولي وتنطلق المباراة في تمام 09:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتُذاع عبر قناة AD SPORTS Premium 1.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.