علق سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة الزمالك، على اعتذار ناديه عن المشاركة في كأس السوبر المصري.

وقال وهدان في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر": "الاعتذار عن مباراة السوبر كان قرار في منتهي الصعوبة ولكن تحملنا تباعته، وسبب اتخاذ هذا القرار هو الشعور بعدم وجود عدل وتقدير لتاريخ نادي الزمالك، وأي فريق كان في هذا المأزق سيأخذ نفس القرار، لأسباب كثيرة جدًا".

وأكمل: "الفيفا أصدر عقوبة ضد كهربا، الاتحاد المصري ظل يدرس في العقوبة أكثر من اربعة أشهر، أصدروا قرارًا دون ترتيب الأولويات ودراسة الموقف وصدر قرار بإيقاف لمدة 12 مباراة، اتحاد الكرة ضعيف وهو من خلق الفتنة".

اقرأ أيضا.. طارق يحيى: الكيل طفح من غياب العدالة.. ولا مشكلة إذا انضم إمام عاشور لـ الأهلي

وواصل وهدان حديثه: "القيادة الضعيفة فتنة وأدخلتنا في مأزق وإحراج للرياضة المصرية، كان قرار صعب ولكن هذا درس لاتحاد الكرة، ولا مجال للمجاملات، الدوري المصري كان من أقوى الدوريات في الشرق الأوسط، حاليًا الدوري لم يتم مشاهدته ويوجد ضعف في الرعاية".

وأكمل: "أتمنى ما حدث يكون درسًا ولا بد أن نقف عند هذا الدرس، عندما يكون هناك أحكام أو قوانين أن تتخلى عن أنك مشجع أو عن انتمائك وتتعامل بمهنيتك فقط".

واختتم: "كنت أتمنى تدخل حازم إمام قبل أن تصل الأزمة لذلك، نادي الزمالك مؤسسة وطنية إذا كان هناك إخلال بصورة مصر في المحافل الدولية اعتقد سيكون هناك رأي آخر".