زعمت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادي ريال مدريد قريب للغاية من حسم أولى صفقاته الصيفية الذهبية من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالموسم المقبل.

ويراقب ريال مدريد أكثر من لاعب من أجل تصحيح المسار في الموسم المقبل تحت قيادة المدرب، كارلو أنشيلوتي، والصفقة الأقرب في الوقت الحالي هو لاعب بوروسيا دورتموند، جود بيلينجهام.

أكدت الصحيفة الشهيرة أن الصفقة قد قاربت على الانتهاء بعد عدة أشهر من العمل الجاد من قبل إدارة ريال مدريد في ظل منافسة شرسة مع ليفربول ومانشستر سيتي.

رغم أموال الأندية الإنجليزية إلا أن ريال مدريد لم يستسلم وسيكون اللاعب الإنجليزي في الملكي بداية من 1 يوليو المقبل، بعقد يمتد 6 سنوات حتى 2029.

اقرأ أيضًا.. تقارير: ريال مدريد يجس نبض مبابي لاقناع الخليفي بالرحيل عن باريس سان جيرمان

جود بيلينجهام

كانت هناك الكثير من العقبات أولها طلب بوروسيا دورتموند الحصول على 140 مليون يورو نظير الموافقة على بيع بيلينجهام، لكن هناك تفاؤل من ريال مدريد بحسمها بمبلغ يتراوح بين 100 إلى 120 مليون يورو فقط.

جميع المؤشرات تؤيد الوصول إلى اتفاق في نهاية المفاوضات إلا إذا كانت هناك مفاجأة غير متوقعة، بعد تقديم ريال مدريد عرضًا ماليًا جيدًا مقارنة مع ليفربول ومانشستر سيتي، لكن يعتمد النادي الإسباني على رغبة اللاعب بعد عدة اجتماعات ليكون ثالث التدعيمات في خط الوسط في آخر السنوات مع أوريلين تشواميني وإدوارد كامافينجا.

ويعد بيلينجهام هو جوهرة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن سينتظر ريال مدريد نهاية موسم الدوري الألماني الذي ينافس بوروسيا دورتموند على لقبه بعد غياب 10 سنوات، حيث يتأخر الفريق بفارق نقطة عن بايرن ميونخ المتصدر مع 4 مباريات متبقية في البطولة.

الجدير بالذكر أن بيلينجهام خاض 40 مباراة مع بوروسيا دورتموند هذا الموسم، سجل 11 هدفًا وصنع 7 آخرين ويعد أحد أبرز المواهب في السنوات الأخيرة.