مع اقتراب نهاية الموسم وبداية سوق الانتقالات الصيفية، يبدأ اسم الدولي الفرنسي كيليان مبابي بالعودة على رادار ريال مدريد الإسباني، كما جرت العادة خلال السنوات الأخيرة.

النجم الفرنسي كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للنادي الملكي في الصيف الماضي، لكن باريس سان جيرمان تمكن من التوصل معه لاتفاق حول تجديد عقده.

طالع أيضًا.. تقارير: عودة زيدان إلى ريال مدريد تسهل التعاقد مع مبابي

صحيفة "موندو ديبورتيفو" أفادت بأن ريال مدريد لا يزال يفكر في كيليان مبابي، رغم أن اللاعب جدد عقده في الصيف الماضي، إلا أن رغبة فلورنتينو بيريز رئيس الريال كما هي، وهي أن يجعل الفرنسي لاعبًا في النادي الملكي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن ريال مدريد يجس نبض كيليان مبابي، الذي ينتظر منه أن يقنع ناصر الخليفي بالتفاوض حول انتقاله إلى بطل أوروبا، والاستفادة المادية من الصفقة، على عكس ما كان سيحدث الصيف الماضي برحيل هداف باريس سان جيرمان التاريخي بدون مقابل.

الأمر ليس سهلًا، لكن ريال مدريد يثق في رغبة مبابي التي على عكسها جدد عقده الموسم الماضي، لكنه لا يزال يحلم بارتداء قميص النادي الملكي، الذي لعب له أساطير يمثلون المثل الأعلى له مثل الفرنسي زيدان والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وكذلك صديقه المقرب كريم بنزيما.