عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، مساء أمس بفندق إقامة البعثة بالإمارات، في حضور الجهاز المعاون؛ للتأكيد على العديد من الإجراءات التنظيمية، ووضع برنامج الفريق في اليوم الثاني.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة السوبر المصري أمام بيراميدز مساء الجمعة المقبل على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ويتضمن برنامج الفريق، تناول اللاعبين وجبة الإفطار في الحادية عشرة صباحًا، على أن يبدأ الفريق في السابعة والنصف من مساء اليوم التحرك إلى ملعب الكريكت لخوض المران الذي ينطلق في تمام الثامنة، وذلك عقب تناول اللاعبين وجبة الغداء في الرابعة عصرًا.

وكان الفريق قد خاض مرانه الأول مساء أمس على نفس الملعب، وتضمن العديد من الفقرات البدنية والاستشفائية؛ للتخلص من الإجهاد، ثم أجرى كولر، المدير الفني، تقسيمة قوية اشتملت على العديد من النقاط الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة السوبر.

طالع | عادل عبد الرحمن: مُجاملة الأهلي "شماعة" لفشل البعض.. وكهربا ليس مارادونا

وكانت بعثة الأهلي برئاسة مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي، قد وصلت إلى الإمارات عصر أمس، بعد رحلة طيران استغرقت قرابة الثلاث ساعات والنصف، من مطار القاهرة إلى مطار أبو ظبي.

وخضع لاعبو الأهلي لجلسات استشفائية بفندق الإقامة بالإمارات؛ للتخلص من الإجهاد الذي تعرض له اللاعبون الفترة الماضية.