تحدث عادل عبد الرحمن لاعب الأهلي السابق، عن استعدادات المارد الأحمر للقاء السوبر أمام بيراميدز، مُشيرًا إلى أنه حزين بسبب اعتذار الزمالك.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بطل كأس مصر النسخة الماضية، مع بيراميدز وصيف الدوري، يوم الجمعة المُقبل، الموافق 5 مايو، على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

وقال عبد الرحمن في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المُذاع على قناة "etc": "كولر المدير الفني للأهلي قام بتجهيز عدد كبير من اللاعبين في بداية الدوري، والآن يجني ثمار التدوير الذي قام به، خصوصًا أن الفريق ضاع منه الدوري في آخر موسمين بسبب الإجهاد والضغط في المراحل الحاسمة والأخيرة من البطولة".

وتابع: "كولر لديه قائمة في الوقت الحالي يعتمد عليها، وسيواصل الاعتماد عليهم حتى حسم بطولة إفريقيا، وحال حسم الدوري مبكرًا سيعطي فرص للاعبين الآخرين".

طالع أيضًا | خالد الغندور: اتحاد الكرة تعامل مع الزمالك بنفس طريقة الأهلي مع رمضان صبحي

وواصل: "كان من الأفضل أن يواجه الأهلي نظيره الزمالك بدلًا من بيراميدز، في ظل مستوى الفريقين خلال الوقت الحالي وترتيب كل فريق بجدول الدوري المصري، ولو كان الأبيض متأكدًا أن مستواه الفني مميز كان سيخوض لقاء السوبر بعيدًا عن أزمة كهربا".

وأردف: "بيراميدز فريق جيد وسيخوض المباراة بحثًا عن اللقب بكل تأكيد، ولا يمتلك ضغط جماهيري أو إعلامي، والحجة ستكون جاهزة بأنه لم يكن مستعدًا بشكل قوي للمباراة، والمواجهة تميل للأهلي بنسبة 60%، الفريق السماوي سيخوض اللقاء بدون ضغوط، ولو حقق الفوز سيذكر الجميع بما فعله منتخب الدنمارك عندما توج بأمم أوروبا بعد استدعاء اللاعبين من على الشواطئ".

وأكد عادل عبد الرحمن على حزنه بسبب اعتذار الزمالك عن المشاركة في المباراة، مُعلقًا: "الأهلي لديه لاعبين كثيرين، وكهربا ليس (مارادونا)، والفريق فاز كثيرًا في غيابه، وهناك محمد شريف يتألق بشكل كبير أمام الزمالك، لكن حزين على ما يحدث في الوقت الحالي، الزمالك سبق واستفاد من قرار لجنة التظلمات بقيد لاعبيه، فلماذا يهاجمون اللجنة الآن؟".

وشدد: "الزمالك كان عليه إعلاء المصلحة الوطنية، لأنهم سيخوضان لقاء السوبر للتعبير عن الكرة المصرية ومكانتها في الخليج ودولة الإمارات، كان على النادي الأبيض اللعب وخوض اللقاء وبعد ذلك يبحث عن حقوقه بالطريقة التي يراها".

واختتم: "مجاملة الأهلي شماعة يختلقها البعض لتعليق فشلهم الدائم عليها، النادي الأهلي مؤسسة كبيرة واتبع الخطوات القانونية في أزمة كهربا".