علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، على طريقة احتفاله أمام الحكم الرابع بعد هدف ديوجو جوتا ضد توتنهام الأحد الماضي.

ليفربول فاز يوم الأحد 4/3 على توتنهام في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل سبيرز هدف التعادل في الدقيقة 95، لكنه بعد أقل من دقيقة جاء هدف الفوز من ديوجو جوتا.

كلوب بعد هدف جوتا، ركض نحو الحكم الرابع، ليحتفل أمامه بالهدف، مما يجعله معرض للعقوبة بالإيقاف أو الغرامة، كما كانت تحية حكم المباراة بول تيرني باردة بعد صافرة النهاية.

طالع أيضًا.. جوارديولا يوضح حالة دي بروين وآكي قبل مباراة مانشستر سيتي ووست هام

علق كلوب في المؤتمر الصحفي لمواجهة فولهام غدًا: "لم يكن يجب أن يحدث الموقف برمته، الكثير من المشاعر والغضب كانت لدي في تلك اللحظة. لهذا السبب احتفلت بهذه الطريقة".

وأضاف: "كنت غاضبًا بسبب عدم احتساب مخالفة لـ محمد صلاح، بل واحتسبها الحكم على مو، ومن ثم حصلوا على ركلة حرة سجلوا من خلالها الهدف الثالث. ثم سجلنا بعدها بدقيقة. لذلك كان يجب أن أكون سعيدًا".

وواصل: "لم أستطع الاقتراب من الحكم الرابع. شعرت بآلام في عضلاتي. ثم جاء إلي بول تيرني وقال لي (بالنسبة لي يجب أن تُطرد، ولكن بسبب الحكم الرابع ستحصل على الكارت الأصفر). لكنني تعجبت من ذلك، قلت له البطاقة الحمراء لماذا؟".

وأكمل: "حاولت أن أهدأ ولم أستطع عندما تحدثت للصحافة، قلت أن ما قاله ليس جيدًا. وأعلم تمامًا أنه لا يفعل ذلك عن قصد. وليس لدينا تاريخ سيء معه. لكن رابطة الحُكام يقولون أنني كنت أكذب. وأنا لست كذلك".

واستكمل: "بسبب نفس الموقف مع نفس اللاعب (محمد صلاح) تعرضت للطرد أمام مانشستر سيتي، ولكن يجب أن أهدأ في المباريات القادمة. عليّ أن أنتظر وأرى ما سيفعلونه".

واختتم: "أتوقع أنهم سيوقفونني، يجب أن أنتظر في لوقت الحالي. هم يعتقدون أنني أشكك في نزاهتهم (الحكام)، لكنني لم أفعل ذلك".